رئيس التحرير : مشعل العريفي

آخر تطورات قضية "طاش" .. محام " القصبي والسدحان " : سيتم الاستناد إلى المادة الـ192 لنقض الحكم !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكد محامي الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، أنه يسعى إلى نقض الحكم الصادر ضد موكليه من المحكمة لصالح المخرج عامر الحمود، الذي يقضي بدفع مليون و300 ألف ريال لصالح الأخير تعويضًا عن حقوق فكرية، وذلك بعد أن أصبح نافذًا.
وقال المحامي سعود الرمان، المترافع عن القصبي والسدحان وفق ما نشره موقع سبق : "تم تقديم التماس لإعادة النظر في الحكم الصادر لدى محكمة الاستئناف بالرياض، والطلب لا يزال بالدائرة الثانية، وسوف يتم البت فيه خلال الأيام القريبة المقبلة".
وأضاف: "تم إبلاغ دائرة التنفيذ بهذا الإجراء. ولكون النظام لا يجيز إيقاف التنفيذ أثناء نظر الالتماس ذهب الطرف الآخر إلى قاضي المحكمة يطالب بالتنفيذ. وسيتم الاستناد إلى المادة الـ192 لكون الحكم صدر غيابيًّا، إضافة إلى بعض الملاحظات، تم ذكرها بطلب التماس إعادة النظر".
يذكر أن المحامي محمد السنيدي وكيل المخرج السعودي عامر الحمود قال: بأنهم لم يعثروا على عنوان لناصر القصبي؛ وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ ٦٥٠ ألفًا، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ. و أما الفنان عبد الله السدحان – للأسف - فلم يوجد في حسابه ما يفي بسداد المبلغ.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up