رئيس التحرير : مشعل العريفي

آخر تغريدات لـ " بدر البوسعيدي" قبل تعيينه وزيرا لخارجية سلطنة عمان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصدر سلطان عُمان، هيثم بن طارق، قرارا بتعيين بدر البوسعيدي، وزيرا لـ "الخارجية" خلفا ليوسف بن علوي . ونشر بدر البوسعيدي قبل تعيينه وزيرا للخارجية عدة تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر،استعرض خلالها عددا من القضايا الإقليمية والدولية .
لبنان كتب البوسعيدي بتاريخ 5 أغسطس عقب أحداث مرفأ بيروت: " نتضامن مع الاشقاء في لبنان جراء الانفجار الأليم الذي سقط بسببه العديد من الضحايا ونعرب عن أصدق التعازي والمواساة للجميع سائلين الله التعافي السريع للجرحى والمصابين. وتظل ثقتنا كبيرة في قدرة هذا البلد الصامد على تجاوز المحن".
مجلس التعاون الخليجي وفي 20 من يوليو الماضي، نشر البوسعيدي تغريدة قال فيها: "تشرفت بتمثيل السلطنة في اجتماع هذه اللجنة الى جانب زملائي الأشقاء رؤساء وفود دول مجلس التعاون ومشاركة معالي الأمين العام للمجلس. نسأل الله التوفيق للجميع في خدمة العمل الخليجي المشترك والأهداف السامية للقادة حفظهم الله".
روسيا وكتب في ـ4 من يونيو تغريدة قال فيها: "تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الراهنة وتعزيز جوانب التعاون بين سلطنة عُمان وروسيا الاتحادية خلال اجتماعي اليوم بمعالي ميخاييل بوغدانوف مبعوث الرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا ونائب وزير الخارجية وذلك عبر الاتصال المرئي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up