رئيس التحرير : مشعل العريفي

آخر مكالمة بين ضحية قطار الاسكندرية ووالدته: وحشتيني يا أمي أنا جايلك .... أسرة المتوفي: كان مكافح وبياكلها بالحلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى نجل خالة الشاب المصري الذي لقي مصرعه إثر قفزه من قطار الإسكندرية – الأقصر بعدما أجبره كمسري وزميله على القفز من القطار بسبب عدم وجود تذاكر معهما تفاصيل جديدة عن المتوفي وجانب من حياته الشخصية.
الإنفاق على الأسرة وحسب موقع "صدى البلد" قال شريف عماد، نجل خالة ضحية القطار، إن الراحل عمره 23 عاما وتخرج بدبلوم في الثانوي الفني الصناعي ومنذ حينها وهو يبيع الميداليات التذكارية وبعض الإكسسوارات التي يصنعها بنفسه وأصدقائه ويتم كتابة اسم الشخص الذي يريد أن يقتنيها عليها وكان يقوم بذلك في الأسواق كالعتبة أو في مواسم المصايف في الإسكندرية أو السواحل المختلفة للإنفاق على أسرته.
آخر مكالمة وأشار عماد إلى أن المتوفى كان يحرص على الاطمئنان على والدته باستمرار من خلال التليفون وآخر مرة تحدث فيها إليها قبل الحادثة بساعات وقال لها: "وحشتيني يا أمي أنا جايلك على طول". ولفت إلى أن الأسرة علمت تفاصيل الواقعة من زميله الذي نجا من الحادث بأن الكمسري طلبا منهما ثمن التذكرة، فأشارا بأن ليس لديهما تذاكر فطلبا منهما إما القفز من القطار أو الحبس فقررا المجازفة بحياتهما خوفا من الحبس وتعرضهما للمساءلة.
تحمل المسؤولية وأكد أن المتوفى اعتاد على تحمل المسئولية منذ وفاة والده وهو في سن صغيرة وأن يكسب لقمته من عرق جبينه، مشيرا أن لديه شقيق أكبر وشقيقه صغري متزوجة وأخرى متوفاة. ومن جانبها صرحت نيابة طنطا بدفن جثمان الشاب فيما تستعد أسرته وأهالي منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، - مسقط رأس الفقيد – لتشيعه لمثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة.

arrow up