رئيس التحرير : مشعل العريفي

آل الشيخ: إعلام قطر يستهدف حياتي الشخصية.. وهذا المبلغ الحقيقي لتكلفة حفل تأهل المنتخب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قرر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، ، الرد على العديد من الشائعات التي تم ترويجها في الفترة الأخيرة. ونشر آل الشيخ سلسلة من التغريدات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بدأها بتغريدة قال فيها " سكت كثيرا على شائعات تم ترويجها خلال الفترة الماضية واليوم سأبين بعض الحقائق التي توضح كثير من الأمور !.
تكلفة حفل الهيئة العامة للرياضة وحول الشائعات عن تكلفة حفل الهيئة العامة للرياضة الذي أُقِيم تكريمًا للمنتخب بمناسبة تأهُّله إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018، قال آل الشيخ" حفل هيئة الرياضة للمنتخب الأول .. يضحكني من يقول أنه كلّف ١٠٠ مليون أو ٢٠٠ مليون الحقيقة أن الحفل لم تتجاوز تكلفته ٤ ملايين ريال وتم دفعها من الرعاة هيئة الرياضة لم تدفع ريال واحد.. أكرر ريال واحد !".
مشروع النادي الأهلي في مصر وتابع في تغريدة ثالثة " مشروع النادي الأهلي في مصر : مجموعة مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر قدموا هذا المشروع وهم القائمين عليه مهمتي كرئيس للاتحاد العربي تسهيل هذه المهمة والمملكة لم تدفع ريال واحد في هذا المشروع!".
الاتحاد العربي أما عن دور الاتحاد العربي، فقال آل الشيخ في تغريدة رابعة: الاتحاد العربي ليس مجرد تنظيم بطولات تتم في عام وتتوقف لأعوام دوري وزملائي .. صناعة استثمار حقيقي لمشاريع رياضية قادرة على تنمية الرياضة في الوطن العربي".
دعم الأندية وأضاف في تغريدة خامسة " محليا: كل الأندية السعودية تم دعمها وهذا الدعم ليس بالضرورة الإعلان عنه لكنني شخصيا أعرف ماذا يجب علينا في هيئة الرياضة تجاهها !".
إعلام الظل وخلايا عزمي وفيما يتعلق بدولة قطر قال في تغريدة سادسة" تعلمون جميعا موقفي الواضح تجاه الدويلة والذي أدى لقيام إعلام الظل وخلايا عزمي بنشر أكاذيب وافتراءات في كل أمر يخصني وتجاوز ذلك لحياتي الشخصية والعائلية وهذا أهون ثمن أدفعه في سبيل وطني ولهم أقول: هذه الحملات لا تزيدني إلا قوة وشراسة على أعداء الوطن !".
رسالة إلى جماهير الأهلي ووجه رسالة خاصة إلى جمهور أهلي جدة، في تغريدة سابعة قائلاً " جمهور الأهلي العزيز قدمت الهيئة الكثير للنادي وستقدم أكثر والهيئة معكم ليكون النادي لكم أنتم وليس لمن يحاولون أن يجعلونه أملاك شخصية يتصرفون فيها بطريقتهم ويحاولون إبعادكم عن دعمه في مبادرة ادعم_ناديك ليثبتوا أن النادي لا يسير الا بهم وبوجودهم هذا ناديكم وأنتم أصحاب القرار" !.

arrow up