رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبدى حميمية تجاه امرأة لا تربطه بها صلة.. الكشف عن العقوبة المتوقعة على صاحب مقطع "الإفطار مع موظفة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف المحامي والمستشار القانوني أحمد عجب، عن العقوبة التي تنتظر المجاهر بالإفطار مع موظفة بشكل مسيء في موقع استقبال لنزلاء إحدى الأجنحة الفندقية بمحافظة جدة.
حميمية تجاه امرأة لا تربطه بها صلة ووفقا لـ"سبق" قال عجب، إن قيام الوافد بهذا الفعل الذي يبدي من خلاله حميمية تجاه امرأة لا تربطه بها صلة يمكن تفسيره بأنه يندرج ضمن الأفعال المنصوص عليها بالمادة الأولى من نظام التحرش كونه يحمل إيحاء ومدلولا جنسيا إن لم يكن صريحا فبشكل ضمني، حيث أن العقوبة تغلظ هنا وتصل للسجن مدة 5 سنوات أو غرامة 300 ألف لوقوعها بمكان عمل.
المرأة المرحبه وأوضح بأن البادي هو المتهم الأول وقد تكون الاستجابة أو ردة فعل المرأة المرحبه تأتي تحت ضغوط عملية كونه رئيسها أو مسؤولا عنها بالعمل فجاملته أو رضخت لتصرفه.
نظام التحرش وبين " عجب " أن النظام التفت لهذه الجزئية فهي النقطة التي كانت مثار خلاف وأخّرت صدور نظام التحرش لأن المتحفظين كانوا يركزون عليها مخافة أن يستغل النظام لنشر الرذيلة طالما كان الفعل برضا الطرفين، حيث نصت المادة الثالثة على أنه لا يحول تنازل المجني عليه أو عدم تقديمه شكوى عن قيام الجهة المختصة بأتخاذ الإجراء اللازم، مشيرًا إلى أن مثل هذه التصرفات الفردية المخالفة تسيء للمجتمع.

arrow up