رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبرز المدن التي سيزروها ولي العهد في أمريكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: يلتقي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، كما سيلتقي نائب الرئيس مايك بينس ومستشار الأمن القومي هيربرت مكماستر ووزير الدفاع جيمس ماتيس، بالإضافة إلى العشرات من أعضاء الكونغرس.
ومن المقرر أن يتوجه ولي العهد يوم السبت إلى بوسطن، وسيلتقي في السادس والعشرين من مارس كبار المسؤولين الماليين في نيويورك، كما سيلتقي الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، وفقًا لـ"العربية نت".
"شركات التكنولوجيا" وينتقل ولي العهد إلى الشواطىء الغربية للولايات المتحدة، فيزور لوس انجلوس وسان فرانسيسكو للالتقاء بالمسؤولين عن كبار شركات التكنولوجيا مثل غوغل وآبل، إضافة الى شركة لوكهيد مارتن لتصنيع السلاح وذلك ابتداء من الثلاثين من مارس، بعدها ينتقل إلى شركة أمازون في سياتل، ثم يختتم جولته في السابع من أبريل في هيوستن حيث شركات الصناعات النفطية.
"شركات بقطاع النفط" وقال وزير الخارجية عادل الجبير إن ولي العهد سيجتمع مع مسؤولين في شركات بقطاع النفط والغاز في هيوستون، وسيعقد لقاءات في غوغل وآبل ولوكهيد مارت، كما سيشارك في منتدى سعودي أميركي لرجال الأعمال في نيويورك.
الجدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان، كان قد غادر المملكة أمس الاثنين متجهًا إلى الولايات المتحدة الأميركية، في زيارة رسمية، ستمتد لثلاثة أسابيع وتشمل الزيارة عددًا كبيرًا من المدن الأميركية.

arrow up