رئيس التحرير : مشعل العريفي

أبرز مطلوب بلائحة الإرهاب القطري يستأنف نشاطه.. وهذا ما روج له عبر "تويتر"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: خرج "عبدالرحمن عمير النعيمي" والمدرج على لوائح العقوبات من قبل الخزانة الأميركية، مؤخرا للترويج وبشكل علني عن منظمته "الكرامة" والمصنفة على قائمة الإرهاب للدول الخليجية الثلاث ومصر عبر التغريد والمشاركة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
النعيمي وكانت الولايات المتحدة الأميركية قد أدرجت النعيمي على لائحة العقوبات في ديسمبر 2013، ووصفته بـ"الممول الإرهابي"، الذي قدم الأموال والدعم اللوجستي إلى تنظيم "القاعدة" وفروعه في سوريا والعراق والصومال واليمن، وذلك على مدى 10 أعوام.
قائمة الإرهاب القطرية ووفقا لـ"العربية"، يمارس عدد من الشخصيات المدرجة على قائمة الإرهاب القطرية نشاطهم الاعتيادي في العاصمة الدوحة، والمشاركة في المناسبات الاجتماعية، والرياضية، وحضور جلسات النقاش لمراكز الأبحاث والدراسات المتمركزة في قطر.
مبارك العجّي ولم يقتصر الأمر على النعيمي، ففي اليوم التالي من إعلان الدوحة عن قائمتها في تصنيف الأفراد والكيانات الداعمة للإرهاب، ظهر أحد المدرجين على القائمة، الإرهابي مبارك العجّي، من بين العدّائين القطريين المشاركين في أحد الماراثونات في وسط العاصمة القطرية الدوحة.
يشار إلى أن السلطات القطرية كانت قد أعلنت في 23 مارس 2018 ولأول مرة عن قائمتها للإرهاب، وذلك بعد 9 أشهر من المقاطعة أعلنتها 3 دول خليجية ومصر على الدوحة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up