رئيس التحرير : مشعل العريفي

أب يلقي أطفاله الثلاثة بالقرب من منزل ذوي والدتهم المتوفاة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ألقى أب أطفاله الثلاثة في الشارع، بالقرب من منزل ذوي والدتهم المتوفاة.
وانتقل أحد الأطفال الثلاثة إلى المستشفى حيث تم تنويمه، فيما أفاد مدير مستشفى الولادة والأطفال في مكة المكرمة الدكتور أنس سدايو بأن المستشفى استقبلت الطفل المعتدى عليه، وأن التقارير الطبية أثبتت أنه معنف أسريا.
وبتوجه الأب لتسلم الطفل، رفضت إدارة المستشفى، حيث أكد "سدايو" أن المستشفى لن تسلمه إلا بتوجيه وخطاب رسمي ينص على تسليمه لجهة معينة
وأوضح مصدر أن ولي الأمر ألقى أطفاله الثلاثة س (6 سنوات)، وج (9 سنوات)، وح (11 عاما) على قارعة الطريق بالقرب من منزل ذوي والدتهم المتوفاة منذ عامين، لكي يأخذوهم لأنه لا يستطيع العناية بهم.
وتابع: "هذا الأمر استدعى تدخل أحد ذوي الأطفال ونقلهم إلى المنزل، إلا أن حالة أحدهم الصحية وعمره 6 سنوات استدعت تنويمه في مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة"، وفقًا لـ "الوطن".
وتابع: "حيث أدى تعرضه لعنف أسري إلى أمراض جسدية، وأن أحد أقارب الطفل اصطحبه إلى قسم شرطة جرول لتقديم بلاغ وإثبات حالته الصحية، فوجهت الشرطة بإرسال خطاب رسمي إلى مستشفى الولادة والأطفال للتعرف على حالة الطفل الجسدية".
وأردف المصدر أن "الأطفال ذكروا في التحقيق أنهم تعرضوا لاعتداءات نفسية وجسدية من قبل زوجة أبيهم، وأنها لا تطمعهم، وتتعامل معهم بشكل قاس طوال المدة التي كانوا يقضونها معها".
واستطرد المصدر: "الطفل مازال يرقد في المستشفى تحت الحماية، وأنه تم إبلاغ أمن المستشفى بعدم دخول والده حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up