رئيس التحرير : مشعل العريفي

أجريت لها عملية زرع قلب بأمريكا وعند عودتها دخلت دورة المياه بمطار الدمام فكانت الصدمة.. سعودي يعلن مقاضاة "المطار" بسبب ما حدث لابنته! -صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: اتهم والد الطفلة "العنود" -التي توفيت عقب عودتها مباشرة من الولايات المتحدة- "مطار الدمام" بالإهمال الذي تسبب في وفاة ابنته بسبب رائحة المطهرات والمنظفات التي كانت تفوح داخل دورات المياه بالمطار ما تسببت في دخول طفلته في غيبوبة أدت لوفاتها.
دورة مياه ووفقا لصحيفة "اليوم" قال المواطن ناصر المري والد الطفلة إن ابنته أجريت لها عملية زراعة قلب بأمريكا قبل 7 سنوات، وعند عودتها نهاية يوليو الماضي من مراجعة دورية بأمريكا دخلت دورة المياه بمطار الدمام، وتسببت رائحة المطهرات والمنظفات في سقوطها مغشيًا عليها وغير قادرة على التنفس.
عيادة المطار وأوضح أنهم فوجئوا بعد نقلها إلى عيادة المطار بعدم وجود أي طبيب فقط ممرضين، لافتًا إلى أن الممرضين تأخروا في إنعاش قلب ابنته، كما أخطؤوا في تركيب جهاز التنفس عبر الأوكسجين.
مستشفى القطيف وبين أنه بعد فشل إسعاف ابنته في عيادة المطار تم نقلها إلى مستشفى القطيف، غير إنها وصلت إليه متوفاة دماغيًّا، بعد أن توقف نبض قلبها، وقد حاول الأطباء إسعافها ولكن دون جدوى.
شكوى وأشار المواطن إلى أنه سيتقدم بشكوى إلى وزارة الصحة، وإلى الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، وينوي رفع قضية ضد المطار بتهمة الإهمال والتسبب في وفاة ابنته.

[caption id="attachment_257052" align="alignnone" width="750"] أخو العنود يبكي على قبر شقيقته[/caption]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up