رئيس التحرير : مشعل العريفي

أحلام تفاجئ تركي آل الشيخ بعرض حساباتها البنكية عليه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : عرضت الفنانة الإماراتية أحلام على رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ حساباتها البنكية التي تمتلكها، وذلك بعدما كشف في سياق رده على عدد من الأسئلة عن قيامه بتقسيم 90% من أمواله قاصدًا "ثروته" وذلك خلال رحلة مرضه الأخيرة، مؤكدًا أنه وقبل إجراء عمليته الجراحية التي تمت قبل 10 أيام فعل ذلك.
وكتب تركي آل الشيخ قائلًا: "سويت شي وأتمنى الناس تستوعبه وتعمل زي في مثل حالتي، أنا قبل عمليتي الأخيرة قسمت ورثي وأكثر من90٪ من فلوسي وما بقى عندي لي إلا شيء بسيط، وقصدي أأمن أهلي بعدي ولا يحتاجون أحد أو تصير مشاكل بينهم.. واللي جاب الفلوس يجيب غيرها والله يرزق عني أهلي يقدروا".
لترد أحلام عليه عبر موقع "تويتر" بقولها: "والله لو طلبت حساباتي أرسلتها لك صاحب فضل أقسم بالله وربي ما يحوجك لأي حد والنعم بوناصر".
ولم يتوقف تفاعل أحلام عند ذلك، بل علقّت على ذكر تركي آل الشيخ لاسمها من بين الفنانين الذين يحب الاستماع إليهم وحضور حفلاتهم حيث قال: "كل الأصوات أحبها.. أحب روح وطيبة أحلام وأحب رجولة رابح وأحب وفاء ماجد المهندس وأحب أخوة راشد وأحب جلسة أصيل.. وأحب حرفنة عبدالمجيد.. لكن اللي يخليني في الغناء أقول (آه) في الرجال محمد عبده وفي النساء آمال ماهر.. أصوات من كوكب ثاني".
وعلقّت أحلام قائلة: "الطيب من بعدك معاليك.. تغريدة للتاريخ شكرًا تشريف ربي يحميك ومعاك حق محمد عبده و آمال ماهر والف اااااه".

arrow up