رئيس التحرير : مشعل العريفي

إلى اتحاد القدم فقط

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

قبل أن يبدأ الموسم وقبل أن يعلن الحكم عن بداية أول مباراة في الدوري، يجب أن يعمل الاتحاد السعودي لكرة القدم بكافة لجانه على إيجاد حل جذري للوائح، كل اللوائح لكي لا نقع في ما حدث في الموسم الماضي من أخطاء علا فيها صوت الاحتجاج من قبل الأندية المتضررة، وصدمنا من بعض القرارات التي لم تكن منصفة لأندية ومجاملة لأندية أخرى، ولكي لا أتهم بالتأجيج المبكر، لن أستحضر ما حدث بقدر ما أطالب أن نحكم لوائحنا وقراراتنا على كافة اللجان، من أجل تقديم موسم رياضي بلا أخطاء، وأعني بالأخطاء تلك التي تضرب في جهة حسب النص، وفي جهة أخرى بروح النص، وروح القانون عادة مرنة.
أعتقد بأنني هنا لا أطالب بالمستحيل ولا بشيء خارج دائرة اللعبة بمعنى أن مطالبي مرتبطة بلوائح وضرورة تطبيقها، كما يقول النص على الجميع سواسية لا فرق بين نادٍ وآخر.
ملينا من عبارات تردد دائماً، هذا مدلل، وهذا مستفيد، وذاك متضرر، بسبب أخطاء بدائية من بعض اللجان، ومنها لجنة الانضباط.
(2)
خرج منتخب الأرجنتين وتلاه منتخب البرتغال واتجه الكل نحو ميسي ورونالدو وهذا بالطبع ضريبة النجومية.
هذا المونديال برهن بدليل قاطع أن تأثير النجم الأوحد انتهى مع مارادونا، ولكي لا نظلم الاثنين يبدو أنه طرأ على اللعب تغيرات، أقول يبدو.
(3)
إعلامي تافه اسمه (معتز مطر) من الذين لفظهم النيل ورفضتهم مصر، يكاد لا يمر يوم إلا ويشتم وطني، لكن إذا عرف السبب بطل العجب، أي أن التمويل قطري، ومقر القناة التي احتضنت هذا التافه تركيا.
الإعلام المصري يسميه (.......)، آسف لن أقولها احتراماً لكم وإلا أمثاله لا يستحق الاحترام.
ومضة
الاحترام والأخلاق.. هي أجمل هدية يقدمها الإنسان للناس.
نقلا عن عكاظ

arrow up