رئيس التحرير : مشعل العريفي

ما هذا يا حسين الشريف؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

من قضية إلى أخرى وهذا حالهم مع الأهلي، تغيير في التاريخ وتلفيق، وإن أعدنا بضاعتهم لهم يملأون الأماكن ضجيجا ولاريب في ذلك، فنحن نكتب التاريخ وهم يشوهونه بكلام فيه من الضحك ما يشبه البكاء.
الأهلي كما هو الاتحاد أكبر من هذا الطرح الذي عدنا من خلاله إلى عبارات ليس هذا عصرها، ولا يمكن أن أسمح لنفسي أن أكون جزءا منها، لأنها ستأخذنا إلى منطقة لم تعد تستهويني.
تقليلهم من الأهلي هو انتقاص منهم وليس من الأهلي، وتجاوز أصحابي على الاتحاد أراه كما يراه العقلاء خروجا عن النص وخرقا للأخلاقيات الرياضية وأدبياتها.
أتحدث هنا عن التجاوز وليس عن الطرح المألوف الذي نتفق ونختلف عليه إما بنفس الميول أو انحياز لرأي لا ضرر ولا ضرار فيه.
قمة الأحد المنتظرة هي مباراة وستعدي مثل ما عدت قبلها عشرات المباريات، ولا أرى أنها تستحق كل هذا النفخ الإعلامي الذي وصل إلى أن أحد الزملاء تجنى على الأموات بذكر تاريخ لا وجود له إلا في مخيلة هذا الطيب.
ما آلمني وأغضبني أن زميلي وصديقي حسين الشريف دخل لعبة لا تشبهه أبداً في سبيل الخروج من مأزق ميول لا علاقة للأهلي أو الاتحاد به، فما إن يسأل عن الأهلي إلا ويخرج عن وقاره المعروف والمشهود له به بكلام اقتص من حسين ولم يضر الأهلي.
حسين الشريف اتحادي وأشهد له بذلك، ومن قال عنه أنه أهلاوي بعض إعلاميي الاتحاد وكرسوا له لذلك، لأن حسين وقتها اختار الاتحاد ولم يختر المراحل.
الأهلي يا حسين لم يشتمك ولم يستفزك، فلماذا يا صديقي هذا (التغول) مع إيماني أن المركز الإعلامي في الاتحاد كما في غيره وقتي وبعده ستعود إلى زملائك ووسطك الرياضي، فأتمنى من باب حرصي عليك أن تظل حسين الذي أعرفه، فمن يصفق لك اليوم هم من ألبسوك شال الأهلي، أقصد الميول للأهلي، فما ذنب الأهلي الذي تسيء له دون أي مبرر.
ولأن حسين الشريف عندي مهم جداً وغال جداً أتمنى أن لا يدخل لعبة الإثارة على حساب حسين الذي أحبه الكل من خلال مسيرته المهنية التي أنا شاهد لها وعليها.
ولا أخفي إعجابي يا حسين بما تقدم من خلال مركز الاتحاد الإعلامي من حيث المتابعات والتغطيات وتصحيح أي معلومة مرتبطة بالنادي، فهذا أمر واضح وجهد يجب أن يثمن لك من الاتحاديين قبل غيرهم.
أعود إلى ما بدأت ومن خلاله أسأل هل ما يقدم اليوم من ملاسنات إعلامية يخدم الديربي، ولابأس أن أربط السؤال بسؤال آخر ماذا بعد هذا الشحن الإعلامي لو فاز الأهلي، وهذا متوقع، كيف يمكن لكم مواجهة جمهور الاتحاد يا بعض بعض الاتحاديين..!.
(2)
أمام اليمن والأردن لم يقدم منتخبنا أي شيء يذكر، فهل الخلل عندك يا بيتزي أو فيك..؟؟
بصراحة ومن دون أي مقدمات وضع المنتخب مقلق جداً..!!.
ومضة:
‏الذكاء يعزل الأفراد، في حين أن الغباء يجمع الحشود..!!.
نقلا عن عكاظ

arrow up