رئيس التحرير : مشعل العريفي

أخبار مؤسفة لـ"ميغان ماركل" قبل زفافها غداً السبت .. هذا ما حدث مع والدها وأختها غير الشقيقة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : خضع توم ماركل، والد ميغان ماركل Meghan Markle، لعملية ناجحة في القلب، ستمنعه من حضور زواج ابنته من الأمير هاري Harry، السبت، في بريطانيا. وقال موقع TMZ إنه تحدث إلى توم ماركل (73 عاماً)، وبدا يقظاً ومتماسكاً، موضحاً أن الطبيب الذي عالجه وضع له ثلاث دعامات في الأوعية الدموية.
عملية في القلب وكان والد ماركل قد كشف يوم الثلاثاء أنه سيخضع لعملية في القلب، وأنه لن يتمكن من مرافقة ابنته إلى مذبح الكنيسة يوم زفافها. وكانت أثيرت شكوك حول مشاركته بعد نشر صور تظهره يتحضر للعرس، فيما كان في الأساس يشتكي من تدخل الصحافة.
حادث آخر وفي حادث آخر، أدخلت سامنتا- الأخت غير الشقيقة لميغان- إلى المستشفى بعد إصابتها بكسر في الكعب والركبة إثر حادث مع صائد صور. فكانت سامنتا مع صديقها مارك في سيارة بفلوريدا، عندما قفز أمامها مصور و اضطر صديقها إلى الانحراف لتجنب المصور فاصطدم بحاجز إسمنتي ما أدى إلى إصابة سامنتا.
رسالة نصية لوالدها وكانت ميغان ماركل كتبت رسالة نصية لوالدها تخبره فيها بأنها تحبه وأنها قلقة على صحته، وهذا ما دفعه لتغيير رأيه واتخاذ قرار بعدم حضور الزفاف، خاصة بعد أن تعقد وضعه وعانى من آلام في الصدر ودخل إلى المستشفى.
حفل الزفاف ومن المتوقع أن يحتشد أكثر من 100 ألف شخص في المدينة التي تعد قلعة وندسور أبرز معالمها، حيث سيقام حفل الزفاف في مراسم تجمع بين الفخامة الملكية التقليدية مع لمسة من بريق هوليوود.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up