رئيس التحرير : مشعل العريفي

أزمة بين زوج هنادي الكندري وخالد البريكي تشعل التواصل.. والفنانة: انضريت بسمعتي وشرفي!- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حاولت الفنانة هنادي الكندري تبرير تصريحات زوجها، بمهاجمة الفنان خالد البريكي بعدما تعرضت للانتقادات على خلفية تصريحات زوجها المخرج محمد الحداد حول “الرقي” ومعايرة فنانين بمهنهم السابقة.
انضريت بسمعتي وقالت : “حلو وايد جميل ، بس إنت ما عرفت ولا عملت حساب، إنك مارح تضر شخص، إنت راح تضر ناس وايد، ومنهم إختك هنادي، فيه ناس وايد مجهولين، انضريت بسمعتي باسمي (..) وبشرفي من باب موضوع الرقية، وهذا الشي ما اعتقد ترضاه على أهلك، انت غلطت اليوم إنت ريال كبير بالعمر”.
مهنة بعض الفنانين وكان رواد مواقع التواصل تداولوا مقطع فيديو في الأيام الماضية، من مقابلة للإعلامي علي نجم مع المخرج محمد الحداد قبل نحو عامين، حيث تحدث الاثنان من مهنة بعض الفنانين قبل امتهانهم التمثيل. وعلّق الحداد : “فيه ناس كانت تبيع رقي صدج، ماعرف اسامي، ذكرني اوديك السكة عشان اقلك مكانه، انا معي شهادة بالاخراج”. فيما قال علي نجم: “ارجو من السادة المشاهدين البحث عمن كان يبيع الرقي”.
وسمع صوت ضحكة، قال ناشطون إنها صوت ضحكة زوجة الحداد، الفنانة هنادي الكندري. وهاجم ناشطون آنذاك الحداد، وموقف علي نجم السلبي منه، واستنكروا “معايرة” شخص بمهنته، معتبرين أن العمل فخر واعتزاز ولا عيب فيه، طالما أن الإنسان يكد بيده.
الفنان الكويتي خالد البريكي يرد ورغم عدم ذكر الحداد لاسم فنان أثناء كلامه، إلا أن الفنان الكويتي خالد البريكي، خرج مدافعًا ضد التصريحات، وعلق بقوله: “أنا الفنان خالد البريكي وأقولها من رأس مرفوع أيام الصبى كنت أبيع رقيًا وتمرًا وخضراوات وكنت معلم بسطة وادخل السوق وأكاسر الكبار في أواخر الثمانينيات وكنت بالأعياد أعطي عيادي ما اخذ؛ لان جيبي متروس، وتعلمت المسؤولية من صغري، واخذت الشهادة على كبر، السؤال؟ وين العيب؟! ما أصبت يامحمد الحداد”. وبعد تغريدة البريكي، قدم الإعلامي علي نجم اعتذاره، بقوله: “ومليون نعم فيك مليون مرة بشيخة، أعتذر منك إن كان تصرفي في المقابلة بعيدًا عن المهنية والذوق! مع العلم أن هالمقابلة كانت قبل سنتين في 2016، واليوم لو ينعاد نفس الموقف أكيد بيكون لي تصرف أفضل، الله يوفقك بكل خير ياغالي”

[twitter_video id="1012421196732919808"]
[twitter_video id="1011941346498764801"]
[twitter_video id="1012068607277326336"] [twitter_video id="1012015827028271104"]

arrow up