رئيس التحرير : مشعل العريفي

أصغر ملياردير في العالم.. قصة الطفل الإفريقي الذي يمتلك طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات! صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سلطت صحيفة "ديلي ميل"، الضوء على قصة الطفل الملياردير الذي يبلغ من العمر تسع سنوات فقط، ومع ذلك، يمتلك قصرًا ومجموعة من السيارات الرياضية الساحرة بعد أن أهداهما له والده النيجيري الشهير على الإنترنت
أصغر ملياردير وبحسب العربية، فالطفل "مومفا جونيور"- الملقب بـ "أصغر ملياردير في العالم" - يتابعه 25 ألف متابع على حسابه على Instagram ، حيث ينشر صورًا عن أسلوب حياته الفخم.
وشوهد للطفل صورا له بين الوقوف أمام سيارة لامبورغيني حمراء و الجلوس على غطاء محرك بنتلي، وهو يرتدي ملابس لافتة من الرأس إلى القدمين - بما في ذلك العلامات التجارية مثل فيرساتشي وغوتشي.
قصور مذهلة وسيارات باهظة الثمن امتلك "مومفا جونيور" قصره الأول وهو في سن السادسة، ويسافر حول العالم على متن طائرة خاصة، جنبًا إلى جنب مع والده الثري النيجيري المعروف باسم "مومفا" 42 عامًا، والذي اشترى له العقار. وقال والده إنه يستحقه لأنه يساعده بإيجابية في عمله، وعلّق على صفحته على إنستغرام "أصغر مالك عقار".
وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن محمد مصطفى الملقب بـ"مومفا جونيور" يعد أغنى طفل إفريقي، ويسير على خطى أبيه الرئيس التنفيذي لمومفا بوريا دي تشينج، لاغوس آيلاند.
وتوضح النظرة السريعة عبر صفحة أغنى طفل بإفريقيا عبر الانستغرام، الحياة الفارهة التي تعيشها عائلته التي تمتلك أموالا طائلة ومجموعة من السيارات باهظة الثمن والقصور المذهلة. ويستعرض الابن ثراءه وطائراته الخاصة ويلهو ببالونات محشوة بالنقود في فيديوهات على "تيك توك".




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up