رئيس التحرير : مشعل العريفي

أطباء يصابون بالصدمة بسبب ما اكتشفوه داخل بطن مدمن للسوشي! .. وبهذه الطريقة تخلص ياباني من كائن ضخم طوله 5 أقدام بمعدته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:في واقعة أصابت أطباء يابانيين بالصدمة بعد إخراج أطول دودة شريطية من أمعاء مريض أدمن على تناول السوشي، ولم يصدق الأطباء رجلاً من ولاية كاليفورنيا الأمريكية حينما ذهب إلى غرفة الطوارئ وأخبرهم بأنه يشعر بشيء ما داخله حينما يدخل إلى الحمام، وكانت المفاجأة حين أمسك الرجل بلفة مناديل ليُخرج بها دودة شريطية طولها خمسة أقدام.
وأشار الرجل إلى أنه مدمن على تناول السوشي، ويأكل "سوشي السلمون" الخام كل يوم تقريباً، وأنه يعاني من الإسهال الدموي، مضيفا: "وقف الأطباء في دهشة يشاهدونني وأنا أخرج هذا الكائن الضخم من داخلي".
وتابع "لم أكن أصدق أن هذا العملاق، الدودة الشريطية الطويلة، خرج من جسدي"، موضحا أنه بعد إخراج الديدان تم إعطاء الرجل دواء لإزالة أي آثار لها من جسده.
ودعا المسؤولون عشاق السوشي إلى أخذ الحذر من سمك السلمون المحاصر قبالة ساحل المحيط الهادئ، يمكن أن يحتوي الآن على طفيليات "ديفيلوبوثريوم نيهونكاينز"، المعروفة أيضاً باسم الديدان الشريطية اليابانية، ولم تصب إلا الأسماك الموجودة في المياه الآسيوية، بحسب موقع "ميترو دوت".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up