رئيس التحرير : مشعل العريفي

أفنان الباتل تشعل غضب النشطاء عبر "إنستجرام" .. و"التجارة" تصدمها بهذا القرار.. ومغردون يصفونها : بـ"النصابة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجم سعوديون نجمة السوشال ميديا أفنان الباتل من خلال تدشين حملة ضدها عبر هاشتاج بعنوان "تبليك أفنان الباتل ونملتها" نتيجة تفاخرها بثروتها وممتلكاتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، موضحين أن أفنان تستغل متابعيها من خلال نشرها لمواد إعلانية رخيصة وتقوم بالتسويق لها بوصف مضلل وتجني من ورائها مبالغ طائلة.
ملابس بمليون ريال
وشدد سعوديون على وضع حد لهؤلاء الذين لا يخدمون وطنهم معتبرين أن الوقت حان لسحب الثقة والشهرة منهم، وعلق مغرد، قائلا: "لما بنتك تشوف وحده تتكلم بكل فخر إنها اشترت ملابس بمليون ريال تتوقع لو مراهقه بتحب حياتها !لا فائده من المشاهير، فشخره على المساكين".
وعقبت مغردة، قائلة:"أعرف بنات أيتام يتابعون أفنان فيهم حسره وقهر لمن يشوفون حياتها ورفاهيتها ويبكون على أمهم المسكينه وهم من أهل الضمان أرسلت إلي فنان قلت لها خففي من الهياط فيه ناس تابعك ماهم لاقين يأكلون راعو مشاعرالضعوف بلكتني".
تجيب بضاعتها الماركة
ووجه مغردون تهما بالنصب والاحتيال حيث غرد أحدهم: "أفنان تجيب بضاعتها الماركة المكياج من بكين بعشر ريال ! وتبيعه عندنا ٨٩ و٢٠٠ ؟". ومن جانبها، قررت وزارة التجارة وقف مسابقة أفنان الباتل التي حملت اسم ماركة عطور تحمل اسمها لمخالفتها شروط الوزارة الخاصة بحسب ما تم الإعلان عنه عبر تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
يذكر أن أفنان هي فاشنيستا سعودية تشارك جمهورها كل ما يخص حياتها، ما منحها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصل عدد متابعيها على إنستجرام إلى  أكثر من 5 ملايين متابع، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
[twitter_video id="950132039407362048"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up