رئيس التحرير : مشعل العريفي

الرسائل الإعلامية حول لقاء أبناء الراحل "جمال خاشقجي" على شبكة "سي إن إن" الأمريكية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : جاء حوار أبناء الإعلامي الراحل جمال خاشقجي مع شبكة سي إن إن الأمريكية ، ليقطع الطريق على محاولات استغلال القضية وتسييسها لأغراض مشبوهة وأجندات خاصة تسعى للإساءة للمملكة .
دليل ذلك تأكيد صلاح خاشقجي، عن انتقاده لمحاولات تسييس حادثة وفاة والده، وتأكيده رفضه محاولات المزايدة السياسية في القضية، مؤكداً أن ثمة مَن يبني على تحليلات توجهنا بعيداً عن الحقيقة ويطالبون بمطالب لا نتفق معها.
مصاب جلل
وعبر حديث أبناء خاشقجي، عن أشجان وأحزان أبناء فقدوا أبيهم، فكان حديثاً من القلب، لأبناء مكلومين على والدهم، كما أن القيادة والشعب السعودي يقفون اليوم معهم في مصابهم الجلل، ويشدون من أزرهم في هذه الأوقات العصيبة التي يمرون بها.
وجاء حوار أبناء خاشقجي ليضع النقاط على الحروف، وتأكيداً على تلاحم المملكة وأبنائها، وأعلى قيم العدالة وحب الوطن، والبر بالوالد، فجمال خاشقجي رغم الاختلاف معه، كان محباً لوطنه، ومؤمناً بقيادته، وما تشهده المملكة من تحولات لمستقبل أفضل لأبناء هذا الوطن، ولم يكن معارضاً كما تحاول بعض وسائل الإعلام في الخارج الترويج لذلك.
وقد عبَّر أبناء خاشقجي عن محبتهم لوطنهم، مؤكدين تكاتف القيادة معهم في هذا المصاب الأليم، معبرين عن الروح السعودية في دعم أبنائها ولململة جراحهم.
حملة إعلامية مسعورة
عبر أبناء خاشقجي عن ثقتهم في قيادة المملكة وأن العدالة ستأخذ مجراها، وأن المتورطين في حادث وفاة أبيهم سيقدمون للعدالة وسينالون جزاءهم الرادع، لما اقترفته أيديهم من جرم.
كما جاءت تصريحات صلاح خاشقجي، لتدحض ما أثارته وسائل الإعلام المغرضة في إطار الحملة المسعورة على المملكة، مؤكداً أن المملكة قيادة وشعباً تقف معهم وتدعمهم حتى ظهور الحقيقة كاملة في قضية وفاة والدهم.
احترام شعور العائلة
وكشف أبناء خاشقجي عن رغبتهم ورغبة أسرتهم، في دفن جثمان والدهم في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة، حيث آن الأوان لاحترام شعور عائلة خاشقجي، وتلبية هذه الرغبة.
وكان صلاح نجل خاشقجي قد عبر خلال الحوار أنه تحدث بشأن ذلك مع الجهات المختصة في المملكة، ويأمل أن يحدث ذلك قريباً.
معدن أصيل
حديث أبناء خاشقجي أكد ثقتهم في عدالة المملكة، وسير التحقيقات في قضية والدهم، وأن إجراءات التحقيق ستأخذ مجراها لبيان الحقيقة كاملة، وتقديم كل من تورط في وفاة والدهم إلى العدالة، لينال جزاءه.
و أكد الحوار على المعدن الأصيل لأبناء خاشقجي، ورفضهم أي محاولات للقفز على التحقيقات وكذلك رفضهم أي محاولات لتسييس القضية واستغلالها لأغراض مشبوهة، تستهدف الإساءة للمملكة، كما أن الجميع يقف معهم الآن ومع عائلة خاشقجي لتحقيق العدالة الناجزة في مملكة العدل والرحمة والإنسانية.

arrow up