رئيس التحرير : مشعل العريفي

أمير سعودي بارز .. من هو المُلحن الشهير “سهم” الذي ظهر للعلن ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ظهرت مفاجأة على الساحة الفنية مؤخرًا، وهي الكشف عن الشخصية الحقيقية للملحن الموهوب "سهم"، والذي اتضح أنه أمير سعودي يعشق الفن.
أمير سعودي
وتبيَّن أن "سهم" هو الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز الذي أعلن للناس تدريجيًا وبشكل غير مباشر، أنه هو الشخصيه الأميرية التي احترفت الفن بدافع الحب والإبداع.
وتربع الموسيقار "سهم" على ساحة الغناء الموسيقي قرابة العشر سنوات بفضل تميزه في اللحن وتعاوناته الكبيرة مع أشهر فناني الوطن العربي.
أسباب الإبداع
ومن أبرز الأسباب التي جعلت من "سهم" ملحنًا بارزًا، هي دراسته المكثفة للموسيقى في أمريكا، وأنه قارئ نهم لكل ما يخص الموسيقى.
أبرز أعماله
وظهر "سهم" بوجهه مع الأعمال الفنية التي شارك في غنائها مؤخرًا مع الفنان رابح صقر في أغنية "شاريك"، وأغنية " أنا بالقوة نسيت" مع ماجد المهندس، إلى جانب التقاط بعض الفنانين الصور معه.
ولم يكتفِ "سهم" فقط بالتلحين للنجوم وإنما قدم بعض الأعمال بشكل نظام الجلسات بصوته ليثبت للجميع أن الموهبة التي يحملها لها عمق فني كبير.
حفل سهم
ويستعد الموسيقار "سهم" هذه الأيام لتقديم حفل جماهيري كبير في مدينة جدة السبت المقبل احتفاءً به وبعطائه المنفرد الذي أبهر الأوساط الفنية.
ويشارك في هذا الحفل الضخم الذي يأتي ضمن حفلات "موسم جدة"، كل من نوال الكويتية، رابح صقر، أصالة نصري، أسماء لمنور، وراشد الفارس.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up