رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول إجراء رسمي من "النيابة العامة" بشأن المتهمين بإركاب شخص في صندوق سيارة بتهديد السلاح بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: النيابة العامة تباشر إجراءات التحقيق مع الجناة في واقعة إركاب شخص في صندوق السيارة الخلفي وتهديده بسلاح ناري وتأمر بإيقافهم على ذمة التحقيق.
مباشرة التحقيقات أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة عن مباشرة النيابة لإجراءات التحقيق في الواقعة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بإركاب شخص بالقوة داخل الصندوق الخلفي لمركبة بيضاء من نوع (كيا) وتهديده بسلاح ناري من نوع رشاش بأحد شوارع مدينة الرياض بحي لبن، وأفاد المصدر بأن التحقيق شمل ثلاثة أشخاص منخرطين في الجريمة، وجرى إحالة المجني عليه للمستشفى للكشف عليه والإفادة عن وضعه الصحي بتقرير طبي مفصل، كما جرى حجز السلاح والسيارة المستخدمة في الجريمة، وجاري استكمال إجراءات القضية في ضوء نظام الإجراءات الجزائية.
قضايا إشهار السلاح الناري كما أكد المصدر أن قضايا إشهار السلاح الناري بقصد التهديد أو الاعتداء من القضايا الكبيرة الموجبة للتوقيف. كما شكر معالي النائب العام رجال الأمن على سرعة اتخاذ إجراءات الاستدلال الأولية وضبط الجناة في وقت قياسي متلبسين بالجرم المشهود، وأثنى معاليه على تعاون المبلغ عن الجريمه فالمواطن والمقيم هم رجل الأمن الأول. وأكد أن النيابة ستطالب بأقصى العقوبات بما يحفظ للمواطنين والمقيمين أمنهم وسكينتهم واطمئنانهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up