رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق لـ "القحطاني" على فيلم الجزيرة "ما خفي كان أعظم" .. ونشطاء: "الأمير العاق يشوه والده في تربته"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، على إذاعة قناة الجزيرة القطرية، فيلم، تحدثت خلاله عن دور سعودي إماراتي مصري بحريني في دعم الحاكم الأسبق لقطر خليفة بن حمد ليعود للحكم بعد إزاحته من ابنه حمد بن خليفة.
وقال القحطاني إنه لم يشاهد إلا بعض اللقطات من برنامج قناة الجزيرة عن دور السعودية في الانقلاب المزعوم، مضيفا: "كل ما شاهدته حتى الآن مجرد أكاذيب، ولي معها وقفات بعد انتهائي من أعمالي المهمة".
ووصف المستشار بالديوان الملكي السعودي، الفيلم، الذي حمل اسم "ما خفي أعظم"، بأنه "مجرد أكاذيب لا صحة لها". وواجه "الحملة" حملة ساخرة من جانب النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك لوجود مغالطات في أحداثه، وهو ما يؤكد أنه "مفبرك".
وقال الناشط "بن عويد" منتقدا فيلم الجزيرة: " وضعهم مزري .. الامير العاق يخصص وثائقي لتشويه تاريخ والده وهو في قبره ويصوره كذبا بانه معتدي وخائن ومتآمر على الوطن .. وينشر ذلك في قناته ،، ؟ .. هل شهدتم عقوق كهذا؟."
من جهته، أضاف منذر آل الشيخ: "يجب أن يحاكم كل متعاطف مع خيال المآته أو مع تنظيم الحمدين بتهمة الخيانة ولعل ماحدث اليوم من خبث نظام قطر في ما خفي اعظم يؤكد أن كل من يحث على المصالحة ماهو إلا خائن بيننا".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up