رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق لـ "سعود القحطاني" على إيقاف النادي النسائي المسيء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، أن قرار هيئة الرياضة الحازم والسريع الأخير بشأن إغلاق مركز رياضي نسائي بعد إعلان خادش للحياء، لم يكن مستغربًا بل كان متوقعًا ومنتظرًا، مشيراً إلى أن الاعتدال في المملكة هو “اعتدال دون تطرف او انحلال”.
ووصف سعود القحطاني أن الريـاض تتجدد وقائد هذا التجدد هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي ذكر أننا نريد العوده إلى أن نكون مجتمعًا طبيعيًا دون تطرف أو انحلال.
الاعتدال وكتب القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الاعتدال حسب فهمي هو فضيلة مكانها في الوسط بين رذيلة التطرف ورذيلة الانحلال”، مضيفاً “يظن بعض الجهلة أن الانحلال هو الحل لمحاربة التطرف، والمتطرفون يرون العكس، فهمي البسيط لكلام ولي العهد بعودتنا لأن نكون مجتمعًا طبيعيًا؛ هو ببساطة: عودتنا للاعتدال دون تطرف ودون انحلال”.
مجدد الدولة 
وأوضح أن الجميع يتفق أن الدولة تتجدد، وأن ولي العهد “مجدد الدولة” يعمل على ذلك الليل والنهار، قائلاً “هو السيف المسلط على رقبة التطرف، وهو الدرع الحصين لقيمنا الأصيلة بمواجهة الانحلال. ملخص فهمي ومتابعتي: رؤية الأمير المجدد هي: الاعتدال، دون افراط أو تفريط”.

arrow up