رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "الاتحاد السعودي" على التراشق الكلامي بين رئيس النصر و«سامي الجابر»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تابع الاتحاد السعودي باستياء، التجاوزات الكلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، ورئيس نادي الهلال سامي الجابر.
التراشق الكلامي
وفي بيان، حذر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل «تويتر»، رؤساء الأندية السعودية، من "التراشق الكلامي"، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال استمرار مثل هذه التصرفات.
وجاء نص البيان: «تابع الاتحاد السعودي لكرة القدم ما دار خلال الأيام الماضية من تراشق كلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين بعض رؤساء الأندية وهو ما تسبب في إحداث ردود فعل سلبية في الوسط الرياضي .
الإجراءات القانونية اللازمة
والاتحاد السعودي إذ يأسف لهذا التعاطي الإعلامي غير المقبول، فإنه يحذر من الاستمرار في هذا التجاوز، ويؤكد بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وفق نصوص لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، داعيا جميع مسؤولي الأندية إلى التوقف عن هذه الممارسة الإعلامية السلبية».
ومؤخرًا، دارت مشادات كلامية عبر موقع "تويتر"، طرفاها رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم، ورئيس نادي الهلال، سامي الجابر، حيث وجه الأول حديثه للثاني قائلًا: للأخ سامي الجابر: تأكد وتيقن أنه لن يبقى لاعب واحد نرغب فيه إلا وسيرتدي شعار العالمي لمن يستحقه، وسنترك من لا نريد في المحلي، ونصيحتي لك لا تجدد عقد أقل من خمس سنوات».
ورد «الجابر»: الأخ سعود آل سويلم، أنت الآن حل مشكلة الحرمان من التسجيل لفترتين وبعدها نتفاهم.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up