رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من «الاتحاد» على قرار «الفيفا» بخصم 3 نقاط من رصيده

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد مجلس إدارة نادي «الاتحاد» في بيان رسمي، أنّه بعد القرار الصادر عن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بخصم 3 نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم في دوري المحترفين، بادر المجلس على الفور، ومنذ تلقيه القرار، باتخاذ الإجراءات الكفيلة بطلب إلغائه، حيث تواصل مع الممثل القانوني للاعب دميان أليخاندرو مانسو.
وأضاف البيان، الصادر اليوم الثلاثاء: «اللاعب أبدى استعدادًا للتعاون في حل أي مشاكل إجرائية قد تكون صاحبت عملية سداد مستحقاته، وقام بإرسال خطاب للجنة الانضباط في الاتحاد الدولي، طالبا تعليق قرار حسم النقاط الثلاث، علمًا بأن مجلس الإدارة قام اليوم بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الخصوص».
وأوضح النادي أن ثمة مراسلات واتصالات جرت في هذا الخصوص، لوجود التباس في هذه القضية، حيث تم تزويد الممثلين القانونيين بكافة المستندات التي يمتلكها النادي المتعلقة بهذا الملف، وعلى ضوء ذلك تم الاتفاق مع الممثل القانوني للاعب الذي أبدى مشكورا تعاونا كاملا لحل هذه الإشكالية مع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
واعتذر النادي في نهاية البيان عن التأخير في خروج البيان معللا ذلك بأنه «حرصا على دقة وصحة المعلومة»، وأشار مجلس الإدارة إلى أنه يود أن يطمئن جماهير النادي الوفية بأنه لم يأل جهدا منذ تلقيه القرار، للعمل للوصول إلى كل ما يحقق مصلحة ناديه العريق وحفظ حقوقه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up