رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من الشيخ "محمد بن زايد" بعد حضوره لمهرجان "ولي العهد" للهجن بالطائف - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليُّ عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، إنه شعر بسعادة لمشاركة وليّ العهد، الأمير محمد بن سلمان، في الحفل الختامي لفعاليات “مهرجان وليّ العهد للهجن” في ميدان الهجن بالطائف.
وأكد "بن زايد"، اعتزازه بمسيرة وإنجازات الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قائلًا: "مسيرة الخير والإنجازات والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين ستظل سندًا وذخرًا وقوة للعرب، ونصرة لقضاياهم".
وأضاف في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”:”سعدت بمشاركة أخي محمد بن سلمان حضور الحفل الختامي لمهرجان وليّ العهد للهجن في محافظة الطائف.. وأهنئه على هذا النجاح المتميز، وأبارك للفائزين في أشواطه الرئيسة، نجاح وحضور لافتان، جسَّدا وفاء أبناء المنطقة لتراث الآباء والأجداد الأصيل..وحرصهم على تجذّره وغرسه في الأجيال القادمة".
وتابع: "ونحن نتواجد على أرض المملكة، نعبّر ببالغ الاعتزاز عن سعادتنا وفرحتنا بمشاركة الشعب السعودي الشقيق احتفالاته باليوم الوطني الـ 88″.
يذكر أن قيمة الجوائز المالية للمهرجان، بلغت 45 مليون ريال سعودي، تنافست عليها مجموعة كبيرة من ملاك الهجن المحلية والدولية، بهدف تأصيل تراث الإبل وتعزيزه في الثقافة السعودية والعربية والإسلامية.







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up