رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من المغنية الشهيرة "ريهانا" حول صديقها الملياردير السعودي حسن جميل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : لا زال الكشف عن العلاقة بين الملياردير السعودي حسن جميل والمغنية الأمريكية المشهورة ريهانا يشغل العديد من وسائل الإعلام العالمية ، بعد نشر صور لهما في إحدى جزر إسبانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
وفي تعليق لها على هذه العلاقة أكدت ريهانا لعدد من أصدقائها المقربين أنها تعيش أفضل لحظاتها مع حسن ، وأنها بالفعل وقعت في حبه ، وهناك علاقة حقيقية تجمعهما .
وأشارت إلى أنها حرصت على قضاء وقت ممتع مع حبيبها بعيدا عن أعين الصحافة والجمهور والمتابعين لأنها علاقة خاصة جداً بين شخصين.
وحسن هو أحد ابناء عبداللطيف جميل الذي يمتلك واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في السعودية ويمتلك توكيل توزيع ماركة أحد السيارات الشهيرة، كما ترعى شركته الدوري السعودي الذي يطلق عليه دوري عبداللطيف جميل.
ويشغل حسن منصب المدير التنفيذي العام للشركة ، ويتعمد دائماً إبعاد حياته الشخصية عن الصحافة والإعلام ، ويحمل الشاب الثلاثيني شهادة بكالوريوس في المالية والمحاسبة .
وترددت شائعات قبل ذلك عن ارتباط اسم حسن جميل بعارضة الأزياء نعومي كامبل ، وظهرا سويا في أحد المهرجانات العام الماضي ، ولكن العلاقة لم يكتب لها الاستمرار.
ويبدو أن اهتمام وسائل الاعلام العالمية بقصة العشيقين ليس فقط بسبب نجومية وشهرة ريهانا ، ولكن أيضا بسبب المجتمع المحافظ الذي ينتمي إليه حسن ، وبصفته أحد كبار رجال الأعمال في السعودية.
ولا أحد يمكن له التنبؤ بمدى استمرار أو فشل تلك العلاقة الخاصة التي تجمع الحبيبين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up