رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "الهريفي" على واقعة انسحابه على الهواء من برنامج رياضي .."ما فعله المذيع خطأ كبير"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال فهد الهريفي، لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق والناقد بقناة 24 الرياضية، في أول تعليق له على قصة انسحابه على الهواء مباشرة من برنامج الحصاد الرياضي، "إن مقدم البرنامج لم يحترمني ولم يحترم رأيي الخاص لذلك قررت الانسحاب".
وأوضح "الهريفي" أن السبب الرئيسي لانسحابه هو شعوره بعدم العدل والمساواة من المذيع، وترجيح كفة ضيف على آخر رغم أن الطرف الثاني في النقاش موجود وبإمكانه الرد دون تدخل.
واعتبر "الهريفي" أن ما فعله المذيع خطأ كبير، مضيفًا: و"كذلك تدخله في رأيي وشعوري تجاه الأشقاء الإماراتيين، فأنا عندما أمتدح الأشقاء في الإمارات هذا الشيء لا يعني أحدا وهذا رأيي ومشاعري الخاصة، ومن حقي أن أعلق وفق رؤيتي الخاصة وكذلك مشاعري".
ولفت "الهريفي" إلى التزامه الصمت طوال 40 دقيقة، قائلًا: "ولكن عندما حان دوري في الكلام وعلقت على نقطة عادية جدا تدخل أحد الزملاء لمقاطعتي وهذا لم أسمح به"، وفقًا لـ "عكاظ".
وزاد "الهريفي: "تدخل مقدم البرنامج ورفض أن أكمل رأيي الذي أنا مقتنع فيه، خاصة أن الأشقاء الإماراتيين لعبوا مباراة قوية من دون استهتار، وبإخلاص لمنتخب بلادهم، رغم ما روج له البعض بأنه قد يكون هناك تساهل، وهذا الشيء لم يحدث، ومع ذلك لم يفرحوا رغم هدفيهم العالميين، وهذا دليل على أخلاقهم العالية".
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

arrow up