رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تغريدة لـ"تركي آل الشيخ" بعد إعفائه من منصبه: "قولوا حتوحشنا .. بس بدون هاشتاق"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

نشر تركي آل الشيخ تغريدات موجهاً من خلالها عدة رسائل للعاملين في مجال الرياضة السعودية والجماهير، وذلك بعد صدور قرار إعفائه من رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة، وتعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.
الرياضة من أصعب المؤسسات وقال آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إن إدارة الرياضة من أصعب المؤسسات، لأن التعامل فيها يكون مع وسط عاطفي تنطلق أحكامه من القلب أكثر من العقل، مؤكداً تفهمه للتقلبات العاطفية التي واجهه من مشجعي الأندية.
راض كل الرضا وأكد آل الشيخ أنه "راض كل الرضا" عن عمله الذي كان يضع أمام عينه فيه توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، مشدداً على أن السعوديين لا يخدمون بلادهم طمعاً في منصب أو جاه، بل هي محبة للوطن.
دفع عجلة الرياضة وأضاف: "اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يستطيعون المساهمة في دفع عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة وأغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل".
رسالة للجماهير ومزاح وفي تغريدة أخرى منفصلة وجه آل الشيخ رسالة للجماهير، حيث قال: "أنتم طاقات كبيرة، دول كثيرة تتمنى هذه الكثافة وهذا الحراك الذي تقومون به، خرجت من بينكم مشرّفا بالقيادة الرياضية، وأعود بينكم متشرفا بأن أكون أحدكم كما أنا دائما، صحيح نتخانق ونزعل ونرضى، لكن لا تسمحوا لأي دخيل يستغل ما بيننا في الإضرار ببلدنا".
ومازح آل الشيخ متابعه من الوسط الرياضي: "قولوا: حتوحشنا.. بس بدون هاشتاق".
و تمنى تركي آل الشيخ التوفيق للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي قال عنه إنه "نعم الرجل.. كفو وستين كفو"، متابعاً: "إن أخطأت فصدور إخوان مثلكم تتسع لأخطائي، وإن أصبت فذلك فضل ربي ثم توجيهات قيادتنا وجهد المخلص المقصر.".

arrow up