رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول رد من "أصالة" على نجل "أحلام" بعدما أحرج والدته أمام الفنانة السورية على "تويتر"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ردت الفنانة السورية أصالة نصري، على تغريدة فاهد مبارك الهاجري ابن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عبر حسابه في موقع "تويتر"، وأثار بها صدمة بين المتابعين، كونها تتعلق بالفنانة السورية أصالة نصري.
وكان فاهد قد قال إن والدته أحلام تستمع إلى أغاني أصالة أكثر منه، متفاجئًا من استغراب المتابعين أنه من محبي الفنانة السورية، في حين علق متابعون بأن فاهد أحرج والدته بهذا التعليق.
وكتب ابن أحلام متسائلاً: "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة ؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصاله أكثر مني".
وردت أصالة على تغريدة "فاهد" قائلة: "‏لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)".
يذكر أن خلافات وقعت بين أصالة وأحلام على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العام الماضي، بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي نشرت أصالة بشأنها صورة مقترنة بدعاء من أجل شفائها بعد دخولها في غيبوبة نتيجة تعرضها لوعكة صحية شديدة، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا البوست مشيدة بأخلاق أصالة العالية وتسامحها؛ لأنها تدعو بالشفاء لفجر السعيد رغم مهاجمتها لها ونشوب خلافات بينهما.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up