رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول رد من الأهلي المصري على تصريحات تركي آل الشيخ الغاضبة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تفاعل النادي الأهلي مع التصريحات الغاضبة لـ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، والتي قال فيها إنه لم يعتذر لأحد، ردًا على تفسيرات البعض الخاطئة لموقفه الأخيرة تجاه النادي.
وقال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي: “معالي المستشار تقدم بمبادرة كريمة، قبلها الأهلي باحترام وثمنها وطوى صفحة الخلاف تمامًا؛ لأن الأهلي ينظر دائمًا للأمام”.
وأضاف فؤاد في تصريحات تلفزيونية قائلا: “الأهلي غير مسؤول عن أي تصريحات تصدر هنا أو هناك، البيان الصادر من الإدارة لقبول مبادرة الشيخ، هو من يعبّر عن مجلس الإدارة الذي حرص في بيانه أن يصدر عنه كمجلس وليس كشخص، وطبقًا لآلية العمل نشرنا الخبر على الموقع الرسمي الذي يُعبر عن النادي، وتم توزيعه على الصحفيين والإعلاميين وانتهى الأمر عند هذا الحد ولم يعلق أي مسؤول من الأهلي”.
وتابع فؤاد “قناة النادي الأهلي هي جزء من المنظومة الإعلامية للنادي، لكنها لا تعبر في الوقت الراهن عن المواقف الرسمية للإدارة". وكان طريقة تناول عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، لموقف تركي آل الشيخ من خلال برنامجه “ملك وكتابة” على قناة النادي، أغضبت الأخير وجعلته يصدر تصريحات غاضبة ويؤكد أنه لم يعتذر لأحد.

arrow up