رئيس التحرير : مشعل العريفي

حكاية الشاب "عبد الرحمن فيض"أحد ضحايا تفجيرات تركيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أمس (الأربعاء)، أول صورة للشاب السعودي عبد الرحمن فيض، أحد ضحايا التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مطار أتاتورك بالعاصمة التركية. ووفقا لموقع العربية.نت أن "فيض" كان ذاهباً لشراء طعام الإفطار لقرب وقت أذان المغرب، لكنه فارق الحياة، بعد وقوع التفجيرين الإرهابيين في المطار.
أشقاؤه حاولوا إنقاذه، وإذا بموجه أخرى من الطلقات تدوي ليسقط شقيقه «عمر» مصابا بجروح خفيفة، فيما أصيب «عمران» في يده، وكانت إصابة الشقيق الثالث «حسان» متوسطة إذ اخترقت إحدى الطلقات بطنه.
الراحل «عبدالرحمن فيض» تخرج حديثا من الثانوية العامة، وكانت الفرحة تغمره وأسرته بتخرجه فيما وعدته أسرته بحفلة تخرج كبرى عند عودته من السفر، ورافق والديه وجده وجدته بالإضافة إلى 5 من أشقائه وشقيقته وإحدى بنات خاله في رحلة استجمام وسياحة إلى تركيا، على أن يقضوا يوما واحدا في إسطنبول ثم التوجه إلى بورصة حيث امتلكوا منزلا في بورصة، ثم العودة إلى أرض الوطن في التاسع من  شوال، لكن يد الغدر والإرهاب كتبت لهم حياة الحزن والأسى.كما يذكر أن السفارة تعمل على شحن جثماني المتوفيين إلى المملكة، وإنهاء الإجراءات الخاصة بهما، في أسرع وقت.
1

arrow up