رئيس التحرير : مشعل العريفي

إحداهن لعبت دور الطبيبة.. تفاصيل 3 مغربيات خدعن "خليجي" في نصف مليون ريال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تعرض خليجي للنصب والاحتيال على يد 3 سيدات مغربيات -منهن أم 56 عامًا وابنتها 23 سنة، وثالثة لعبت دور "طبيبة"- غررن به وسلبنه مبلغًا يقارب نصف مليون ريال سعودي؛ حيث قمن بالنصب على الرجل في مدينة أكادير غرب المملكة المغربية، وسلب أكثر من 120 مليون سنتيم، مكنتهن من اقتناء سيارتين جديدتين، تم الحجر عليهما في وقت لاحق لحظة إيقافهم.
وتعود تفاصيل الواقعة وفقًا لما ذكرته جريدة "هسبريس" المغربية، حينما كشفت تحريات الشرطة المغربية، أن الضحية، قدم إلى أكادير، والتقى سيدة وابنتها، وحصل على وعد بالزواج، وتقدم إلى منزل السيدة وتمت الخطبة.
بعدها عاد الخليجي إلى بلده؛ حيث قضى مدة انقطعت فيه أخبار خطيبته، وظل يهاتفها بدون مجيب. ولما ساوره الشك اتصل بوالدة الفتاة، فأخبرته أن خطيبته تعاني من مرض خطير يستدعي مبالغ مالية ضخمة، وأنها زارت طبيبة مختصة (السيدة الثالثة) وطلبت منها مبالغ مالية لا تتوافر لديها.فما كان من المواطن الخليجي إلا أن أرسل مبالغ مالية على شكل تحويلات للأم وابنتها والسيدة الثالثة التي لعبت دور الطبيبة، وتمكن من جمع مبلغ مالي فاق 120 مليون سنتيم وحوله إليهن.
ووفقا للتحريات فإن والدة الخطيبة ابتدعت هذه الحيلة للنصب على الرجل، بعدما تم اعتقال ابنتها التي كان من المنتظر تزويجها له؛ إذ اتفقت مع سيدة أخرى على تمثيل دور الطبيبة المكلفة بالحالة الصحية للمريضة المفترضة، ثم تقديمها للرجل على هذا الأساس من أجل تلقي تحويلات مالية منه، ثم تقسيم المبالغ المحصل عليها، وحجزت الشرطة سيارتين جديدتين لدى الموقوفات متحصلتين من هذه العملية، وتبين أن المشتبه فيها الرئيسية في هذه القضية سبق أن كانت موضوع عدة قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة، والاتجار في المخدرات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up