رئيس التحرير : مشعل العريفي

إسماعيل ابن الفنانة الراحلة "هياتم" الذي أنكرته يظهر مجدداً !- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : حالة جدل دائرة بعد وفاة الفنانة هياتم بسبب ابنها الوحيد إسماعيل، الذي تحدثت عنه في إحدى اللقاءات ثم انكرته في لقاء آخر، ليعود الحديث عليه بقوة مع رحيلها.
نجلها الوحيد فمع إعلان وفاة هياتم، تردد وبقوة أن لها ابن يدعى إسماعيل، وهو نجلها الوحيد الذي تحدثت عنه في برنامج "فحص شامل" منذ عامين مع المذيعة راغدة شلهوب، كاشفة إنه شاب متفتح ومثقف ولا يشعر بالخجل من أعمالها السابقة، وإنه دائما معها وتستشيره في عملها. وكشفت وقتها المذيعة راغدة شلهوب أن ابن هياتم يرافقها في الحلقة، وموجود معها في التصوير وهي تأخذ بتوجيهاته.
لم تنجب أما الغريب في القصة، أن هياتم عندما أطلت مرة أخرى منذ حوالي عام مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، كشفت إنها تزوجت 3 مرات ولم تنجب ولم تشعر بالندم من اتخاذها هذا القرار، لأن أبناء أشقائها بمثابة أولادها.
حقيقة وجود ابن للراحلة ومع تضارب الأقاويل حول وجود ابن لهياتم من عدمه، وما تردد أيضاً عن محاولة بعض الفنانين التواصل معه بعد إعلان وفاتها، لتأكد من الخبر، تم سؤال صديقتها المقرب الفنانة نجوى فؤاد عن حقيقة وجود ابن للراحلة من عدمه.
لا تعلم حقيقة هذا الأمر! وقالت نجوى فؤاد إنها زارت هياتم أكثر من مرة في المستشفى، ولكن الراحلة كانت تتكتم على أخبار مرضها، وأيضاً المشفى لم يفحص عن حقيقة وضعها الصحي، بحسب تصريحها للعربية. أما بخصوص أن لهياتم ابن وحيد، قالت نجوى فؤاد إنها لا تعلم حقيقة هذا الأمر، لأنها لا تتدخل في حياة زملائها الخاصة.
ابن شقيقتها ومع هذا الكم من التضارب، كشفت بعض التقارير الصحفية أن هياتم عندما تحدثت عن ابنها فأنها تقصد ابن شقيقتها التي تولت تربيته بنفسها فهو بمثابة ابن لها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up