رئيس التحرير : مشعل العريفي

إصابة مسؤول كبير في "التعليم" بكورونا .. ومفاجأة بشأن اجتماعات "الثلاثاء" وعدد المختلطين به

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت معلومات عن إصابة مدير تعليم في إحدى المحافظات بمنطقة الرياض بفيروس كورونا المستجد، بعد شعوره بأعراض الإصابة بالفيروس نهاية الأسبوع الماضي.
ووفقا لـ "سبق"، مارس "مدير التعليم" مهام وظيفته بشكل طبيعي، والتقى بالمساعدين له وعدد من رؤساء الأقسام والموظفين والمراجعين مع الالتزام بالتباعد وتطبيق الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا، من لبس كمامة وعدم المصافحة.
كما حضر المدير يوم الثلاثاء الماضي -قبل ظهور أي أعراض عليه- اجتماعاً في قاعة الاجتماعات بمقر المحافظة، وذلك برئاسة المحافظ وعضوية ما يقارب 20 مسؤولاً، وكان الاجتماع منعقداً وفق بروتوكولات الدليل للعودة للعمل.
وفي يوم الخميس الماضي، شعر "مدير التعليم" ببعض الأعراض، فقام بأخذ مسحة للتأكد من أسباب الأعراض، فخرجت نتيجة العينة إيجابية وتأكدت إصابته بفيروس كورونا.
وبسبب هذه الحادثة طالب عدد من المواطنين بضرورة التكاتف والتعاون في اتباع توجيهات وزارة الصحة والجهات المختصة وتطبيق الاحترازات عند العودة للعمل؛ وقالوا: "إصابة مسؤول على رأس هرم التعليم في المحافظة، خير برهان على ضرورة الالتزام الجاد والحازم بالتباعد وتطبيق الإجراءات الاحترازية عند العودة للعمل للحد من انتشار جائحة كورونا".

arrow up