رئيس التحرير : مشعل العريفي

إعادة تشكيل مجلس مديري شركة الطيران المدني السعودي القابضة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد- واس: أصدر مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني برئاسة وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس المديرين لشركة الطيران المدني السعودي القابضة، برئاسةالدكتور فيصل بن حمد  الدكتور فيصل بن حمد الصقير، ولمدة ثلاث سنوات اعتبارًا من مطلع شهر مايو 2017م.
ونص القرار على عضوية كل من أصحاب المعالي والسعادة المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب نائبًا للرئيس، و هشام بن عبدالملك آل الشيخ، وتركي بن عبدالعزيز الحقيل، وإبراهيم بن عبدالله الجاسر، والدكتور فهد بن أحمد أبو حميد، والمهندس نظمي النصر.
من جانبه، أعرب الدكتور فيصل بن حمد الصقير رئيس مديري شركة الطيران المدني السعودي القابضة، وأعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، بمناسبة صدور قرارهم بإعادة تشكيل مجلس المديرين لشركة الطيران المدني السعودي القابضة، وقال: إن هذه الخطوة تأتي لمواصلة النجاحات التي تحققت في تنفيذ البرنامج التنفيذي لتخصيص الوحدات الاستثمارية بالهيئة العامة للطيران المدني ومشروعات الشراكة مع القطاع الخاص، ويتماشى مع دعم مسيرة التنمية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكه 2030م.
من جانبه شكر وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني مجلس المديرين المنتهية ولايته على جهودهم في الفترة السابقة وتمنى لهم التوفيق في أعمالهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up