رئيس التحرير : مشعل العريفي

إعلامي مصري يعلن إصابته بـ "أوميكرون" على الهواء ويثير جدلا واسعا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عاصفة من الجدل اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي، إثر ظهور الإعلامي المصري يوسف الحسيني، على تليفزيون الدولة الحكومي وهو مصاب بمتحوّر "أوميكرون"
إعلامي يعلن إصابته بأوميكرون وأعلن "الحسيني" في برنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية، إصابته بأوميكرون قائلًا: "بدون قلق، غالبًا أنا مُصاب بأوميكرون، ولكن هذه ليست الأزمة، ولكن الأزمة أنني لم أستطع الحضور أمس"، في إشارة إلى عدم حضوره جنازة الإعلامي المصري وائل الإبراشي.
جدل على مواقع التواصل وعن ظهور الإعلامي وهو مُصاب بمتحور أوميكرون، رأى نشطاء أن ذلك يُعد استخفافًا بحياة البشر، وكتب حساب على تويتر يحمل اسم محمد شهود: "الإعلامي يوسف الحسيني ظهر على الهواء أثناء تقديمه برنامج التاسعة على التلفزيون المصري ليعلن بكل أريحية أنه مصاب بأوميكرون"، متابعًا: "استخفاف بحياة البشر". وغرّد أحمد سمير عبر تويتر: "يوسف الحسيني يعلن إصابته بكورونا أوميكرون على الهواء؛ من داخل ستوديو فيه موظفين وعاملين عادي؛ لا وعلى قناة من قنوات الدولة". وانتقدت مي جودة عبر حسابها على فيسبوك، التصرُّف الذي قام به يوسف الحسيني قائلة: "بنواجه وباء بينتقل بالنفس ووزارة الصحة مطلعة تحذير أن أي إصابة بدور برد يتعامل أنه اميكرون ويتعزل، ودا قاعد في ستديو يقول أنا عندي أميكرون". ووفقًا لـ "سكاي نيوز"، طالب البعض بمحاسبة الإعلامي المصري، وسط مطالبات بالاعتذار وعدم الظهور على شاشة التلفزيون مرّة أخرى.

arrow up