رئيس التحرير : مشعل العريفي

إماراتية " تخلع " زوجها بعدما اكتشفت هذا الأمر الصادم .. لم تكن تصدق والدها وشقيقها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قضت محكمة إماراتية، بتعديل حكم ابتدائي بزيادة نفقة 3 أطفال ، بعد إثبات الخلع بين والديهما في الحكم الأول ، وأقامت الزوجة دعوتها بعد اكتشافها علاقة محرمة بين زوجها ووالدتها .
وبحسب وسائل إعلام إماراتية ، فقد طلبت الزوجة من المحكمة في أبو ظبي بتطليقها من زوجها لأنه أساء عشرتها ، واكتشافها لعلاقته المحرمة مع والدتها ، وأكدت أن والدها وأخاها يخبرانها بذلك مسبقا ولكنها لم تصدقهما حتى لحظة مشاهدتها لحساب ”إنستغرام“ الخاص بزوجها المدعى عليه ومواجهته بذلك.
واعترف الزوج بالعلاقة وأقر بأنه ندم على ذلك، ولن يعيدها، لتبقى معه حوالي شهرين حتى اكتشفت أنه رجع إلى علاقته مع والدتها، مما اضطرها إلى الخروج من البيت والذهاب إلى بيت والدها مع أبنائها.
وقضت محكمة أول درجة بإثبات الخلع الحاصل بين الزوجين مقابل تنازل الزوجة عن كافة نفقاتها ومؤخر مهرها بحيث لا تحل له من بعد إلا بعقد وصداق جديدين وفق الشروط والأوضاع المقررة شرعا وقانونا، وإثبات حضانة المدعية لأولادها، وإلزام المدعى عليه بأن يؤدي للمدعية نفقة للمحضونين بمبلغ 7500 درهم .
ولم يرتض الطرفان بهذا الحكم فاستأنفاه، وقضت محكمة الاستئناف بتعديل الحكم المستأنف فيما قضى به بجعل نفقة المحضونين بمبلغ 8500  درهم شهريا .

arrow up