رئيس التحرير : مشعل العريفي

ابنة مايكل جاكسون تنشر هذه الصورة المريبة عن والدها و تثير ضجة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أحياناً يتجاوز الوجد والعشق حدوده إلى مرحلة الجنون.. هذا ما حدث خلال الساعات الماضية مع عشاق نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، الذين ذهبوا إلى أن نجمهم الذي توفي في ظروف غامضة قبل 7 سنوات في يونيو 2009، عاد إلى الحياة مرة أخرى، أو أن رحيله كان خبرا مفبركا، ليظهر من جديد شبحا أسود، غامض الملامح، في المقعد الخلفي لسيارة ابنته باريس جاكسون.
ابنة نجم البوب الراحل (18 عاما) بثت الصورة لمعجبيها على تطبيق إنستغرام لتبادل الصور في مايو الماضي. وبدت في الصورة تجلس في المقعد الأمامي ترتدي نظارات شمسية، وفي المقعد الخلفي ظهر بوضوح شخص مجهول الملامح. الأحد الماضي، كما نقلت وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الجدل يثور في التعليقات أسفل الصورة عن هوية الشخص الغامض المجهول الذي ظهر في الخلفية. وكتب محبون للنجم الراحل أنه لم يغادر الحياة، ولا يزال في صحة جيدة. في حين قال آخرون إن الشبح في المقعد الخلفي هو الجزء الحي من مايكل جاكسون.
المحبون العقلاء رجحوا أن الصورة ربما تكون قد خضعت لمعالجة حتى يظهر فيها الشبح الغامض. وذهب فريق آخر إلى القول إن أن هذا الجسم المجهول ربما يكون حقيبة أو كومة ملابس أو ما شابه .
ووفقا لموقع العربية.نت نقلا عن صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تفاعلت باريس جاكسون مع محبي والدها، وقالت في تصريحات لموقع Insider إنها تشعر بالسعادة لرؤية شخص يشبه ملامح مايكل جاكسون في المقعد الخلفي للسيارة.
وأضافت أن ما يربطها بأبيها الراحل أعمق بكثير من كيانه المادي، وأن رحيله لا يزال يمزقها بسكين. وأعربت عن سعادتها، لأن الجدل الدائر حول الصورة يثبت أن نجم البوب لا يزال حياً في قلوب محبيه.
1

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up