رئيس التحرير : مشعل العريفي

اتصال آخر الليل أشعل الخلافات في نادي النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفةالمرصد:قالت صحيفة محلية  أن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، أجرى اتصالا بـ «محمد الخرينق»، يبلغه فيه تعيينه مديرا للفريق الأول لكرة القدم، مقابل 25 ألف ريال شهريا وعلى أن يتولى الإشراف من اليوم، في الوقت الذي ما زالت فيه استقالة المشرف العام على الفريق بدر الحقباني، غامضة رغم غيابه عن الحضور للنادي ليومين متتاليين، وكان مدير الفريق الأول عبدالرحمن الشهراني، استقال من منصه احتجاجا على تعيين محمد الخرينق، في منصبه وإعادته الى الإشراف على الفئات السنية.

ووفقا لصحيفة عكاظ  أعلن المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بدر الحقباني استقالته في وقت متأخر من مساء أمس عبر أحد البرامج الرياضية، لافتا إلى أن ‏هناك شخصا بالنادي يملك قرارا نافذا كان سبب ابتعاده، مبينا أن سياسته الإدارية لا تتناسب مع سياسة عمل رئيس النادي.
وزاد الحقباني: إنه تفاجأ بتعيين محمد الخرينق مديراً للفريق دون علمه، مشددا على أن علاقته مع جميع اللاعبين جيدة، معترفا بأن سياسته الإدارية لم تعجب البعض. وزاد: لم أقدم الاستقالة بشكل رسمي ولا يعرف بها إلا الأمير فيصل ونائبه المهندس عبدالله العمراني، متمنياً التوفيق للفريق النصراوي في مبارياته المقبلة، كما تمنى التوفيق لمدير الفريق الجديد محمد الخرينق الذي يكنّ له التقدير والاحترام، مشيداً بخبرته الكبيرة وتعامله الجيد مع جميع اللاعبين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up