رئيس التحرير : مشعل العريفي

اخترقها ونال ثقة الزعيم.. شاهد: ضابط إماراتي يكشف أكبر عصابة مخدرات في المنطقة على طريقة أفلام هوليود!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت وزارة الداخلية الإماراتية، عن تفاصيل علمية سقوط أكبر عصابة مخدرات في المنطقة، بعدما استطاع ضابط إماراتي أن يخترقها وينال ثقة زعيمها.
وقالت الوزارة في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي بتويتر: "إن ضابطًا سريًا في مكافحة المخدرات الإماراتية استطاع اختراق الشبكة ونال ثقة أفراد العصابة الباكستانية وزعيمها بشكل كبير".
تحديد أفراد العصابة
وأوضحت أن الضابط "خاض معهم مفاوضات خطرة، تمكن من خلالها من تحديد أفراد العصابة داخل الدولة ومعرفة زعيمهم الذي يدير العصابة من باكستان".
وفور توافر المعلومات الكافية، داهمت أجهزة الأمن الإماراتية أوكار العصابة داخل الدولة، وضبطت بحوزة أفرادها 10 كيلوجرامات من المواد المخدرة ومبالغ نقدية حصيلة الاتجار بها.
وبعدها نسقت السلطات الإماراتية من نظيرتها الباكستانية للإطاحة بزعيم العصابة الذي يُعد أحد أخطر المجرمين في المنطقة، بحسب مقطع الفيديو الذي نشرته الداخلية الإماراتية.
زعيم العصابة ينتقم
ولم يصدق زعيم العصابة في باكستان أن أفراد عصابته في الإمارات تم القبض عليهم، فجنّ جنونه، وأرسل مقطع فيديو للأجهزة الأمنية في الإمارات توعد فيه بالانتقام ومواصلة ترويج المخدرات في الإمارات.
وعلى خلفية ذلك، قام فريق إماراتي من مكافحة المخدرات بالانتقال إلى باكستان وتم تحديد موقع زعيم العصابة من قبل السلطات الباكستانية وألقي القبض عليه في عقر داره.

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

https://youtu.be/1lAW2DIvjZU

arrow up