رئيس التحرير : مشعل العريفي

اختفاء المواطن " طارق الصالحي " يتواصل في عسير... وأسرته :شوهد في الدرب وصبيا وأرسل استغاثة من هاتفه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كثفت أسرة المواطن " طارق خميس الصالحي"  ، من البحث عنه بعد اختفائه قرب مربة بمنطقة عسير، وذلك بعدما غادر قريته في مركز الحقو بجازان متوجهًا إلى منطقة عسير، وفُقد هناك.
ووفقا لما نشره موقع " سبق " فق كشفت الأسرة مستجدات نتائج عمليات البحث بأن أشخاصًا أبلغوهم بأن شقيقهم شوهد في الدرب، وتارة شوهد في صبيا، وبيّنت الأسرة أنها تلقت معلومات، تفيد بأن أشخاصًا شاهدوا المفقود في الدرب، وتارة في صبيامؤكدين أن والده رصد مكافأة مالية لمن يعثر على المفقود، أو يدلي بمعلومات مؤكدة، توصلهم إليه مباشرة.
وكانت الأسرة قد قالت إن آخر عُهد فيها بابنهم المفقود طارق خميس الصالحي عندما غادر مركز الحقو بمحافظة بيش بمنطقة جازان بعدما أخذت والدته موعدًا طبيًّا، وغادر جازان بعد ذلك، واختفى في مربة؛ إذ كان قد أبلغهم بأنه متوجه إلى رحلة تنزه مع أصدقائه قبل أن يختفي.
وقال شقيقه إنه بعد تغيبه أبلغنا عددًا من الأشخاص بأنه أرسل رسائل على جروب واتساب، كان يطلب فيها المساعدة نظرا لكون مركبته كانت عالقة في وادي مربة بمنطقة عسير.
وأضاف: كما أنه تم إبلاغ الشرطة نظرًا لاختفائه، وعثرت على مركبته عالقة، وتم تحديد آخر موقع لاتصال الشبكة بهاتفه في مربة. وحسب أحد العمالة في البقالات، فقد شاهده يسير باتجاه أحد الجبال هناك، وتم البحث عنه، ولم يتم العثور عليه حتى اليوم منذ ما يقارب الشهر.
وناشدت الأسرة كل من يتوصل إليه أن يبلغ الجهات الأمنية، ويتم التواصل معها على الفور عبر أي من الأرقام الآتية:"0502229459_0552140772_0505293097
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up