رئيس التحرير : مشعل العريفي

الزوج:استيقظت وعلى جسمها بقع وأثار ضرب .. تفاصيل جديدة حول "سعودي يضرب زوجته بالسوط " في أمريكا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : قال موقع "nbcmiami" الأمريكي، أن المتهم عبدالله الحرير (34 عاما) سائحا سعوديا شابا متهم بضرب زوجته بسوط وتقييد يديها، لمنعها من الاتصال بالشرطة، بالإضافة إلى ضرب أطفاله يواجه السجن بتهمتي الاعتداء والكذب، وتم تحديد كفالة مالية قدرها 6500 دولار، للإفراج عنه إلى حين انتهاء المحاكمة.
ووفقا للتحقيقات فقد أنكر الزوج أن يكون قد اعتدى على زوجته بالضرب، مشيرا إلى أن المدعية استيقظت وعلى جسمها بقع حمراء وآثار ضرب، وقامت باتهامه بالاعتداء عليها بالسوط، لكن الزوجة أخبرت الشرطة، أن المتهم يعاملها بقسوة منذ عدة أيام ويضربها بالسوط ولم تعد تحتمل بحسب صحيفة "نيويورك تايمز".
وقدمت الزوجة للشرطة صورا لأطفالها، تظهر وجود آثار ضرب عليهم هذا وعثرت الشرطة خلال تفتيش الغرفة على سوط من الجلد، تم التحفظ عليه، لرفع البصمات وتقديمه كأحد الأدلة ضد المتهم.
يذكر أن شرطة ميامي تلقت بلاغا الاثنين الماضي، من إدارة الفندق الذي يقيم فيه الزوجان، عن وجود فوضى في إحدى الغرف، وعند وصول الشرطة إلى موقع الحادث، شاهدوا الموظفين يقومون بإخراج امرأة من الغرفة رقم 1010، بينما كان الزوج يحاول إقناعها بالعودة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up