رئيس التحرير : مشعل العريفي

اعترافات مثيرة لذابح الأوكرانية مارينا في الغردقة.. وهذا ما كشفه حول دافعه للجريمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصدرت محكمة جنائية بمصر، حكمًا يقضي بالإعدام شنقا للموظف المتهم بقتل السيدة الأوكرانية «مارينا اديكلنا» بعد أخذ الرأي الشرعي بالحكم عليه.
وترجع تفاصيل الواقعة، إلى شهر مارس من العام الماضي 2018، عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة أول الغردقة، بلاغًا من صاحب محل أحذية، يبلغ فيه عن مقتل زوجته (أوكرانية الجنسية و تبلغ من العمر 29 سنة وتدعى "مارينا . ا")، وتعمل "جيست ريشن" بسفاجا، إثر إصابتها بجرح ذبحى وطعنات متفرقة.
وبالتحري حول غموض وملابسات الواقعة، تم الكشف عن أن مرتكب الواقعة "عمرو ر. أ" 33 سنة، موظف، مُقيم بدائرة قسم أول الغردقة، الذي اعترف عند مواجهته بقصد السرقة.
وأوضح المتهم في أقواله إنه عند سيره بمنطقة سكن المجني عليها شاهدها بمفردها على سُلم عقار سكنها فقام بالطرق على الباب، ولدى فتحها دفعها وتعدى عليها بسكين، فأودى بحياتها.
وأقر المتهم بأنه استولى على هاتفها المحمول وحافظة نقود صغيرة بداخلها 3 كروت فيزا وآخر خاص بعملها بالفندق، وتم بإرشاده ضبط المسروقات.
كما اعترف بتخلصه من السكين وملابسه الملوثة بالدماء بإلقائها فى البحر، فيما كشفت التحقيقات أن المتهم كان يمر بأزمة مالية وأنه عند محاولته الاعتداء على المجني عليها، قاومته بشدة، وحاولت الهروب إلى المطبخ واستعان بسكين وبادرها بعدة طعنات قبل هروبها منه وأنه بعد القبض عليه وجد عليه إصابات خربشة نتيجة مقاومتها له.

 

arrow up