رئيس التحرير : مشعل العريفي

افتتاح أول معارض دهانات الجزيرة بالطراز الجديد في المنطقة الشرقية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:افتتحت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا أول معارضها بالطراز الجديد في المنطقة الشرقية، وتشرّف الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام الشركة مساء أمس الأربعاء بافتتاح المعرض الذي أقيم على مساحة 500 متر مربع في شارع خالد بن الوليد بحي الراكة في مدينة الخبر، ليشكل إضافة نوعية لمنطقة تشهد تطوراً عمرانياً ملحوظاً.
وقد صممت دهانات الجزيرة شكلاً جديداً لمعارضها بالطراز الحديث، ترمي من خلاله تمكين العملاء من اتخاذ قرارات أكثر سهولة على صعيد اختيار دهانات وألوان مبانيهم على اختلاف أنواعها سكنية أو تجارية أو صناعية.
وعبّر الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح عن سعادته بافتتاح المعرض بالطراز الجديد، مؤكّداً أن دهانات الجزيرة تضع نصب أعينها تلبية متطلبات العملاء وما ينشدونه من شركتهم التي وثقوا بها وبمنتجاتها على مرّ سنوات طويلة مضت، وانطلاقاً من ذلك تحرص على تقديم كل ما يساعدهم وينير أمامهم الطريق لدى وصول مبانيهم إلى مرحلة التشطيب النهائي لجهة الدهان والألوان.
وأضاف: الطابع الجديد لمعارض دهانات الجزيرة يتسم بالاحترافية ويميل للبساطة، إفساحاً في المجال أمام العملاء لرؤية أكثر شمولية وأكثر دقة في الوقت نفسه، فالعميل الذي يزور المعرض عنده الكثير من التساؤلات والاستفسارات، ويرغب أن يجد إجابات قيّمة وشافية عليها، لكي يتسنى له اختيار الطلاء واختيار الألوان على النحو الذي يتخيّله، وبالتأكيد فإن التصميم الجديد للمعارض يساعده في هذه الجوانب كلها، ويتيح له التبصّر بها من خلال طرق عرض بسيطة وأكثر سهولة.
يقدّم المعرض أرقى الخدمات لعملاء دهانات الجزيرة في مدينة الخبر، ويلبي حاجاتهم ورغباتهم من أفضل وأحدث أنواع الدهانات الداخلية والخارجية، شاملة الدهانات المعمارية والصناعية والديكورية ودهانات الحماية ودهانات الأخشاب والدهانات المسؤولة بيئياً والدهانات المقاومة للحريق ودهانات الأرضيات ودهانات الطرق والعوازل والمنتجات الإسمنتية الجاهزة.
حضر حفل الافتتاح الأستاذ مأمون الأشقر المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية وعدد من المهندسين والاستشاريين، بالإضافة إلى جمع من ضيوف الشركة ووكلائها ومنسوبيها.
تجدر الإشارة إلى أن دهانات الجزيرة تغطي مناطق المملكة المختلفة والبلدان التي تصدّر إليها منتجاتها بشبكة معارض وصل عددها إلى أكثر من 650 صالة عرض ومركز للبيع، اختيرت مواقعها بعناية فائقة بحيث توفر للعملاء سهولة الوصول، وزوّدت هذه الصالات بكوادر مدربة تعمل على تقديم العون والمساعدة للعملاء في اختيار طيف واسع من المنتجات المتخصصة والمتميزة لإرضاء أذواقهم المختلفة.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up