رئيس التحرير : مشعل العريفي

اكتشفت أنها الزوجة الـ31 بعدما أنجبت منه 3 أطفال..هندية تروي قصتها مع زوجها السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف موقع "Times Of India" تفاصيل أزمة هندية تدعى "شابانا سلطانا" مع زوجها السعودي المسن، وتتلخص حكايتها في أن الأخير رفض إعطائها ابنتها الصغيرة بعد الانفصال.
وتقول شابانا أنها تزوجت رجلا سعوديا عام 1996، وعاشت معه في مدينة حيدر أباد؛ حيث كانت يتردد عليها بين الحين والآخر. وخلال تلك الفترة، أنجبت له 3 أطفال: بنتين وابنا، ثم انتقلت بعد ذلك إلى المملكة في عام 2015؛ لكنها اكتشفت بعدها هناك أنها الزوجة الـ31 لزوجها السعودي المسن؛ ما تسبب في تدهور حالتها الصحية وتدهور علاقتها بزوجها وفقا لموقع عاجل.
وتضيف المرأة الهندية أن زوجها أعادها في عام 2016 إلى أهلها في حيدر أباد ومعها اثنان من أطفالها، إلا أنه منعها من اصطحاب ابنتها "زهورة"، وهو ما دفع شابانا إلى تقديم طلب لمساعدتها على استعادة طفلتها التي تقول إنها تتعرض لسوء معاملة على يد والدها- حسب روايتها.
وأوضح الموقع أن حكومة ولاية "تيلانجان" الهندية استجابت لمناشدات المرأة، وأرسلت خطابا رسميا إلى وزارة الخارجية الهندية تطالب فيه بإصدار جواز سفر طوارئ لطفلة هندية موجودة لدى والدها السعودي في الرياض لكي يتم بعد ذلك ترحيل الطفلة إلى والدتها بمدينة "حيدر أباد" التابعة للولاية الهندية.
بدورها ردت وزارة الخارجية على مسؤولي الولاية بقولها إن السفارة الهندية بالمملكة بدأت تناقش قضية الفتاة مع السلطات السعودية لكي يتمكنوا من مساعدتها، لافتة إلى أن السفارة الآن في حاجة للحصول على رقم جواز سفر أو هوية السيدة الهندية شابانا، وكذا عنوان منزل زوجها.

arrow up