رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أكذب حتى يصدِّقك الناس".. شاهد: مذيع لبناني يكشف أكاذيب الإرهابي حسن نصر الله ضد السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الإعلامي اللبناني نديم قطيش، أكاذيب وخداع، الإرهابي حسن نصر الله، ضد السعودية، واتهامه للمملكة بأنها مصدر الإرهاب وتنظيم داعش.
أهداف داعش
وقال قطيش خلال تقديمه برنامجه، الليلة مع نديم: "سؤال إلى حسن نصر الله بما أن السعودية هي مصدر الإرهاب وداعش، ممكن تقول لنا ما هي أهداف داعش؟".
وتابع المذيع ساخرًا: "طيب هذي كيف ضابطة معه؟، السعودية ترعى وتدرب داعش، وفي نفس الوقت هدف داعش هو مكة والمدينة!، أنت اللي بتقول، يعني السعودية تمول عدوها ليحتلها".
مكة والمدينة
وأكمل: "السعودية تمول من يريد إسقاط الدولة؟، من يريد اسقاط النظام؟"، متابعًا: "انتبه عزيزي المشاهد، نصرالله أوقات يقول الحقيقة بدون أن ينتبه، مضبوط هدف داعش هو مكة والمدينة".
وواصل نديم: "داعش تتبنى عمليات إرهابية داخل السعودية، وبعدين يطلع حسن نصر الله يقول السعودية هي الإرهاب، الكذبة اللي تتصدق كل شوية يا ريت يكون فيها شوي من المنطق".
إكذب حتى يصدِّقك الناس
وأضاف: "حسن نصر الله يقول إكذب حتى يصدِّقك الناس، بس حتى يصدقك الناس، الكذبة محتاجة تكون مضبوطة"، تساءل المذيع اللبناني، إذا كانت السعودية مصدر الإرهاب، كيف قتل الرجل الثاني في تنظيم القاعدة بطهران؟، ليش ما قتل في الرياض؟.
السيارات المفخخة
وعن السيارات المفخخة التي ترسلها السعودية إلى العراق، بحسب رواية حسن نصر الله، رد على ذلك المذيع قائلًا: "يا أخي أسأل نوري المالكي رئيس الوزارء الذي أتهم سوريا بهذه الجريمة".
وأضاف نديم: "هذا المالكي حليفكم، يتهم سوريا ويطالب بمحكمة دولية وتدخل مجلس الأمن والأمم المتحدة، ما قال السعودية، وفي الآخر يطلع نصر الله يقول السعودية ترسل سيارات مفخخة".
الأمير سعود الفيصل
وزاد: "الأمير سعود الفيصل -رحمه الله- ورغم مرضه آنذلك، لم يترك مناسبة أو نافذة أو اتصال أو رحلة، إلا وحاول وقف غزو العراق، في الوقت التي كانت فيه طهران تعمل من تحت الطاولة مع واشنطن لتسريع وتسهيل عملية غزو العراق".
واختتم المذيع اللبناني تصريحاته: "بعد كل ذلك يكذب حس نصر الله، ويقول السعودية مصدر الإرهاب وتموله".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up