رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأب يلتزم الصمت.. أحد الأبناء يكشف تأثير مأساة مجزرة "جازان" على أسرة حنين – صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سيطرت حالة من الحزن على منزل أسرة آل حنين التي تعرضت لحادث أسفر عن فقدانها لسبعة من أفرادها.
وقال أحد أبناء الأسرة محمد سامي حنين، إنه تم إعادة والده للمستشفى لتلقي العلاج بسبب كسر في الترقوة وأن والده لم يتحدث عن تفاصيل الحادثة وقد التزم الصمت، وبسبب حزنه الشديد أصبح غير قادر على الحديث، مشيرًا إلى أنه وإخوانه يعيشون حالة من عدم التصديق بما حدث.
ووفقا لـ"العربية" أضاف محمد: "أرى إخواني في كل زوايا المنزل وأينما أذهب أحس بهم أنهم معي وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يصبر والدي ويصبرنا، ونحن صابرون ومحتسبون الأجر عند الله"، مبينا أن هذه الحفر حصدت أرواح الكثير من أبناء جازان دون أن يكترث أحد بإصلاحها والآن تم إصلاحها بعد أن حصدت أرواح إخواني الذين سيظلون حسرة في قلبي للأبد .
وكان طريق "صبيا – هروب" شهد وقوع حادث مروري مروّع ناجم عن حفريات بالطريق، ما أسفر عن وفاة أفراد أسرة كاملة كانت تستقل سيارة من نوع "أنوفا". وقد باشرت الجهات الأمنية والإسعافية موقع الحادث.
وأدت جموع غفيرة يتقدمهم محافظ صبيا، منصور بن زيد الداود، الصلاة، عصر أمس الأربعاء، على ضحايا الحادث الـ 7، وتم دفنهم بمقبرة قرية أبو السلع التابعة لمحافظة صبيا، بحضور عدد من مشايخ وأعيان وأهالي قرى المخلاف، ومدير شرطة محافظة صبيا المكلف الرائد سالم المطيري، ونائب رئيس بلدية صبيا قاسم حمزي.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا







arrow up