رئيس التحرير : مشعل العريفي

"حذاء الأمير هاري المثقوب" يلفت الأنظار إلى ثروته الهائلة.. هذا ماكشفته صحيفة أمريكية-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد: كشفت مجلة "هاربر بازار" الأمريكية، عن أن الأمير البريطاني هاري يملك أموالا كبيرة تفوق ما يملك شقيقه الأمير وليام.
وأوضحت المجلة، أن هاري ورث ثروة ضخمة تفوق نصيب شقيقه وليام، عن جدتهما الكبرى، إليزابيث بوز ليون، التي كانت تلقب بـ"الملكة الأم"، بعد وفاتها في عام 2002.
ووفقا لتقرير لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن "الملكة الأم" تركت أملاكها لابنتها، ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، ولكن في عام 1994 وضعت ثلثي المال في صندوق ائتماني لصالح أحفادها.
وكان من المقرر أن يتقاسم الأميران وليام وهاري مبلغ 14 مليون جنيه استرليني (17.9 مليون دولار) من جدتهما الكبرى الراحلة، ولكن بالرغم من ذلك، فقد آل الجزء الأكبر من المال لصالح هاري، وذلك لأن شقيقه وليام سوف يستفيد ماليا عندما يصبح ملكا.
ويأتي الأمير وليام، في المركز الثاني في ترتيب العرش البريطاني (بعد والده الأمير تشارلز)، بينما يحتل الأمير هاري المرتبة السادسة، أي أنه يأتي بعد أبناء شقيقه وليام، وهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، في خط الخلافة.
يُذكر أن كاميرات المصورين رصدت مؤخرا، موقفا محرجا للأمير هاري، دوق ساكس، وذلك عندما بينت أنه ارتدى حذاء لا يليق بمكانته الملكية، خلال حضوره حفل زفاف أحد أصدقائه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up