رئيس التحرير : مشعل العريفي

الإطاحة بـ "مواطن" صدم سيارة جهات أمنية بعد محاولته الهرب في الباحة.. وهذا ما عثر عليه بحوزته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مواطن بعد أن قام بصدم مركبة التحريات والبحث الجنائي وألحق بها بعض التلفيات أثناء محاولته الهرب في الباحة .
حادث مروري وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد بأنه في تمام الساعة الواحدة من مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٨/٢٩هـ وقع على أحد الطرق بمحافظة المندق حادث مروري من قبل قائد مركبة من نوع جي إم سي ومن ثم الهروب بها داخل إحدى القرى التابعة للمحافظة وبالاستعلام عن المركبة بالوسائل التقنية والفنية تبين بأنها مسروقة ومعمم عنها من قبل شرطة محافظة جدة.
ترويج المخدرات وأضاف من خلال عملية الرصد والمتابعة تم ملاحظة المركبة متوقفة أمام منزل أحد المواطنين كما لوحظ تردد العديد من المركبات على هذا المنزل وبشكل مُلفت، الأمر الذي فُضل التأني في عملية ضبط المركبة لكون الشخص ممن يشتبه قيامه بترويج المخدرات. مشيرا إلى أنه في تمام الساعة السابعة مساءً من نفس اليوم تحركت المركبة من موقعها، وتم ضبطها والقبض على قائدها بعد أن حاول الهرب وقيامه بصدم سيارة التحريات والبحث الجنائي، وألحق بها بعض التلفيات.
أسلحة وحشيش وتابع: " اتضح أن التهم مواطن في العقد الرابع من العمر مطلوب لأكثر من جهة أمنية وبتفتيشه ضبط معه مبلغ مالي ومجموعة من الأسلحة النارية والبيضاء المتنوعة، وعدد من الذخيرة لتلك الأسلحة جميعها غير مرخصة و(٢٥) حبة مخدرة و(٣) قطع من الحشيش المخدر، وعدد من الجوالات والشرائح المتنوعة ودربيل ليلي ومجموعة من الأوراق الثبوتية لمجموعة من المواطنين والوافدين، بالإضافة لكمية كبيرة من الملابس المتنوعة.
وأوضح أنه تم استكمال إجراءات الضبط والاستدلال الأولية وتم إشعار دائرة النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up