رئيس التحرير : مشعل العريفي

الإمارات:فقدت7 من أبنائها في حريق .. الأم المفجوعة تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة وهكذا خطفهم الموت من بين يديها!-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت"سليمة خميس الصريدي"، الأم المفجوعة بفقد 7 من أبنائها تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتهم، وكيف خطفهم الموت من بيد يديها، جراء حريق وقع بمنزلهم الإثنين الماضي في دبا الفجيرة بالإمارات.
ووفقا لصحيفة "البيان"، قالت الأم المكلومة، إنها لم تكن تعلم أنها ستكون شاهدة على وداع أطفالها السبعة في مأساة ستبقى عالقة في ذاكرتها مدى الحياة.
وأضافت بحرقة والألم يعتصر قلبها: "كعادة كل ليلة قام الأبناء للاستعداد للنوم نحو الساعة العاشرة مساء، وظلوا يتسامرون معي ويتهربون من النوم وذلك لنصف ساعة ظلوا خلالها يروون كثيرا من أحلامهم المستقبلية، ثم قبلوها للخلود للنوم في غرفهم".
وذكرت الأم عن آخر الكلمات التي حرقت قلبها من طفلتيها التوأمين أثناء الحديث عن أحلامها بالقول: "سنبني منزلاً من 7 طوابق وستختارين أنت أي طابق تفضلين العيش فيه".
وبينت أنها بعد نومهم تناولت أدويتها وخلدت للنوم أيضا، لتستيقظ في تمام الساعة الـ 3:45 دقيقة فجراً على رائحة دخان في ظل ظلام دامس يغطي المكان بسبب انقطاع الكهرباء، وبشكل هستيري –وفقا لروايتها- بحثت عن هاتفها لتحظى بشعاع نور، فكانت أول لحظات الصدمة والرعب برؤية ابنتها شوق الكبرى 14 عاماً وابنتيها التوأمين وقد فارقن الحياة، بينما كانت الابنة شيخة 10 سنوات تنازع وتحرك رأسها فحاولت إنعاشها بالماء لكن دون جدوى.
وتابعت: خرجت نحو الصالة بحثاً عن حل، فكانت صدمتي الأخرى بابني علي مستلقياً في وسط الصالة يصارع الموت، بينما كان خليفة وأحمد في غرفتهما قد أسلما روحيهما لبارئهما.
واختتمت: كنت كالمجنونة أجري هنا وهناك لمحاولة فتح باب الصالة وهرعت إلى الخادمة لمساعدتي واتصلت بشقيقي لمساعدتي رغم آلامها من الدخان المنتشر، وبينما دخل شقيقها وغطى وجهه بغترة لإنقاذ الأبناء إذا أنه يجد الأبناء وقد لفظوا أنفاسهم الأخيرة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up